إشتباكات بين ضابط مرور وبعض الخارجين عن القانون بدمياط

إشتباكات بين ضابط
إشتباكات بين ضابط مرور وبعض الخارجين عن القانون بدمياط

ورد بلاغ إلى قسم شرطة دمياط الجديدة من الرائد محمد هشام عبد الهادى المغازى 33 سنة الضابط بإدارة مرور دمياط أقدمية رقم 2001/149 يفيد أنه أثناء قيامة بحملة مرورية بدائرة المدينة قام بإستيقاف السيارة رقم ط د ع 8359 قيادة المدعو محمد مجدى محمد المشد 25 سنة حاصل على دبلوم تجارة ومقيم بدائرة القسم ، وذلك لوجود حاجب للرؤية وعدم حملة رخصة تسيير للسيارة .

وقام بالتحفظ على السيارة وتسليمها لقسم شرطة دمياط الجديدة ، وقام بإستكمال أعمال الحملة، وعقب ذلك فوجئ بقدوم المذكور ووالده المدعو محمود محمد المشد وشهرته مجدى 57 سنة تاجر عقارات ومقيم بدائرة المدينة وشقيقة المدعو أحمد أحمد مجدى محمد المشد حاصل على ليسانس حقوق بالسيارة رقم ط د س 2787 وبرفقتهما آخرين محاولين التعدى على الضابط والإصطدام بسيارة المرور المرافقة له رقم 550 محافظة .

وقد أدى ذلك إلى سقوط الضابط على الأرض ونتج عن ذلك إصابته بسحجة وكدمة بالزراع الأيمن وحدوث تلفيات بسيارة المرور تطبيق الرفرف والجانب الأيمن بالسيارة ، وفروا هاربين .

وقام الضابط بملاحقتهم وتمكن بمساعدة الأهالى من ضبط المذكورين وإصطحابهم لديوان القسم وفر باقى المرافقين لهم هاربين .

وحال إقتيادهم للقسم ومقاومتهم لذلك تعدى المذكورين على أمينى الشرطة السيد على خليل الدسوقى 30 سنة من قوة إدارة المرور مرافق لضابط المرور هشام على خليل 28 سنة من قوة قسم شرطة دمياط الجديدة مما أدى الى إصابة الأول برسغ اليد اليمنى وإصابة الثانى بالفم واليد والقدم اليمنى .

وإنتقل نائب المدير ومساعد المدير للأفراد ، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2088 جنح قسم شرطة دمياط الجديدة لسنة 2013.