"مصر القوية": إنجازات مرسى "صفر".. وإنجرافه وراء الإخوان يعجل بسقوطه

أخبار مصر

مصر القوية: إنجازات
"مصر القوية": إنجازات مرسى "صفر".. وإنجرافه وراء الإخوان يع

مروة حمدان

أكد مختار نوح عضو المكتب السياسى لحزب مصر القوية، أن مؤسسات الدولة فى عهد الرئيس مرسى تفتقد إلى التوازن الحقيقى، مشيرا إلى أن تشبيه بنظام عبد الناصر يفقتد لجميع أوجه المقارنة حيث كان عبد الناصر مشروعاً متكاملاً واستطاع أن يكسب قلوب الفقراء بإنجازاته الحقيقية ومشروعاته السكنية العملاقة التى لا تزال تشهد حتى الآن على فكره وإتجاهاته.

وأضاف نوح فى تصريحاته لقناة أون تى فى ان مشروع النهضة الذى روج له الاخوان قبل وصول مرسى من الحكم يفتقد للتواجد الحقيقى كما اثار العديد من التساؤلات والشكوك فيما يتعلق بكونه مشروع إسلامى متكامل، مضيفاً أن إنجازات الرئيس مرسى صفر بعد مرور أكثر من عام على توليه الحكم .

ولفت إلى أن الولاء هو الفكرة الأساسية التى تحكم عمل الاخوان وتسيطر على عقولهم وتتأثر بها مؤسسة الرئاسة فى قراراتها، وذلك تأثراً بتربيتهم فى مؤسسة نظامية قائلاً يولد الرئيس على الفطرة والناس هم من يدكتورونه ولذلك يجب ان يبتعد مرسى عن جماعته.

وقال نوح أن الاخوان اختزلوا تاريخهم على مدى أكثر من ثمانين عاماً من خلال إسقاطهم وسلبياتهم فى إدارة الدولة خلال عام ونصف من تولى الحكم، مشيراً إلى ان قانون السلطة القضائية الذى يحرص الاخوان على تمريره يهدف لمآرب شخصية وذلك كباقى الإجراءات التى تتخذها مؤسسة الرئاسة محذراً مرسى من الانجراف وراء جماعته حيث يبدأ الفساد بتعيين المقربين بالسلطة.