كيف أنشئ حساب علي تويتر

تكنولوجى

كيف أنشئ حساب علي
كيف أنشئ حساب علي تويتر

أريد أن أعرف ما هي الخطوات اتنفصيلية لإنشاء حساب علي موقع تويتر الشهير؟

كثير منا سمع عن مواقع التواصل الاجتماعي التويتر، فمن خلال التويتر يمكنك معرفة الكثير مما يدور بالعالم وآراء مشاهير العالم في مختلف المجالات وأنت جالس أمام شاشة حاسبك وفي دقائق معدودة كما تستطيع متابعة مواقعك ومنتدياتك المفضلة وإرسال الرسائل القصيرة أو التويتات - كما يطلق عليها - إلى أصدقائك في دقائق معدودة.

وللاشتراك في الموقع اذهب لعنوانه www.twitter.com وللبدء في عملية التسجيل قم بإدخال الاسم والايميل واختيار كلمة السر التي تختارها ثم اضغط علي مفتاح Sign-up for Twitter وسوف ينقلك الى الصفحة التالية للتاكد من البيانات والتأكد من ان اسم المستخدم متوفر. وفي الخانة الرابعة اختار اسم المستخدم الذى سوف يظهر للاخرين وبعد الانتهاء من ملئ هذه البيانات اضغط مفتاح إنشاء الحساب create my account.

سوف تصلك الآن رسالة بريد إليكتروني من تويتر علي الايميل الخاص بك، فافتح هذه الرسالة واضغط على الرابط الموجود بها، والآن تم تفعيل اشتراكك في التويتر. والآن سوف يفتح لك صفحة بها اقتراحات لصفحات يمكن أن تتبعها Follow علي تويتر، فقم بمراجعتها ولتتبع احدهما اضغط مفتاح followالموجود أمام الاسم.

الخطوة التالية سوف يقترح عليك الاهتمامات التى يمكنك الاشتراك بها من فن أو موسيقي أو كتب ومجلات وأخبار وعلوم وغيرها، فاختر منها ما تفضله. والخطوة التالية هي دعوة أصدقائك من خلال عناوين البريد الإلكتروني المسجلة علي بريدك في الياهو والماسنجر، وعليك باختيار عنوان الايميل واكتبه داخل الصفحة وسيقوم تويتر بإرسال دعوة لهم علي الفور.

والآن ستظهر صفحتك الرئيسية علي التويتر وستظهر بها تتويتات من تتبعهم ويمكنك كتابة تتويتات تظهر لمن يتبعونك في الخانة الموجودة باسم What’s happening ثم اضغط مفتاح tweet. ويمكنك البحث عن أى شخص تريده بالضغط علي كلمة who to followثم اكتب اسم الشخص المراد واضغط مفتاح search وعندما تصل للشخص المطلوب اضغط follow. وإذا أردت التعليق علي أحد التويتات المكتوبة فضع مؤشر الفأرة ومن الخيارات التي ستظهر لك اضغط أمر reply وإذا أردت إضافة أحد التتويتات الخاصة بشخص آخر علي صفحتك لتظهر لمن يتبعوك فاضغط علي أمر retweet