بوكس اوفيس:Pain & Gain يتصدر شباك التذاكر الامريكي

بوكس اوفيس:Pain &
بوكس اوفيس:Pain & Gain يتصدر شباك التذاكر الامريكي


جاء في المركز الاول هذا الاسبوع فيلم Pain & Gain محققا 20 مليون دولار. الفيلم يروي قصة مجموعة من لاعبي كمال الأجسام الذين يشاركون في عملية اختطاف وابتزاز وقتل في ولاية فلوريدا. الفيلم من اخراج مايكل باي، و بطولة مارك والبيرج، دواين جونسون، أنتوني ماكي.

و تراجعا لي المركز الثاني فيلم Oblivion محققا 17.4 مليون دولار. قصة الفيلم تدور حول توم كروز الذي يجد نفسه في مغامرة غريبة بعد انتهاء الحرب مع كائنات السكافس الفضائية وذلك عندما يكتشف سفينة فضائية محطمة يعمل على إصلاحها وإعادتها للعمل مرة أخرى ليتمكن بها من إرجاع كل ما عرفه من قبل عن تلك الحرب، ويجد مصير البشرية كلها في يديه .

و جاء في المركز الثالث فيلم 42 محققا 10.7 مليون دولار. و تدور احداث الفيلم حول قصة حياة جاكي روبنسون وتاريخه مع بروكلين دودجيرز بتوجيه من منفذ الفريق برانش ريكي.

و في المركز الرابع فيلم The Big Wedding محققا 7.5 مليون دولار. تدور قصة الفيلم حول أسرة حديثة تحاول التماسك والخروج بأمان من حفل زفاف من الممكن أن يكون فشله ذريعة لتدمير العائلة. الفيلم بطولة روبرت دي نيرو، ديان كيتون، روبين ويليامس وسوزان ساراندون ، و تأليف وإخراج جاستين زخام .

و في المركز الخامس فيلم The Croods محققا 6.6 مليون دولار. قصة الفيلم: أول الأسرة عصور ما قبل التاريخ في العالم يذهب في رحلة على طريق إلى عالم مجهول وخيالي.

و في المركز السادس فيلم G.I. Joe: Retaliation الانتقم محققا 3.6 مليون دولار. تدور قصة الفيلم حول الفريق القتالى (G.I. JOE) الذى يتحول من فريق ينقذ كوكب الأرض من الأخطار التى تهدده إلى فريق مطارد يرغب الجميع فى تدميره والقضاء عليه، لكنه يستطيع أن يستعيد عافيته من جديد ويكشف المتورطين فى قتل جنوده وينجح فى إنقاذ العالم من الدمار النووى الذى يهدده

و في المركز السابع فيلم Scary Movie 5 محققا 3.4 مليون دولار. تدور الاحداث حول زوجين يبدأا حياة جديدة بعد وصول مولودهما الجديد الي المنزل. بمساعدة كاميرات المراقبة بالمنزل وفريق من الخبراء، يعلمون أنهم يتعرضون للمطاردة من قبل شيطان الشائنة.

و في المركز الثامن فيلم Olympus Has Fallen محققا 2.7 مليون دولار. قصة الفيلم تدور حول الحرس الرئاسي السابق مايك يجد نفسه محاصراً داخل البيت الأبيض في أعقاب هجوم إرهابي؛ باستخدام معرفته، يعمل مايك مع الأمن الوطني لإنقاذ الرئيس من خاطفيه. المخرج: أنطوان فوكوا. الكاتب: روثينبيرجير كريتون، بينيديكت كاترين.

و في المركز التاسع فيلم The Place Beyond the Pines محققا 2.7 مليون دولار. تدور الاحداث حول متسابق دراجة نارية يتحول إلى سرقة البنوك كوسيلة لتوفير المال لحبيبته وأطفالهم حديثي الولادة، وهو القرار الذي يضعه في مسار تصادمي مع الشرطي الصاعد الطموح ينتقل الي قسم تحكمه المباحث الفاسدة.


و في المركز الاخير فيلم Jurassic Park محققا 2.3 مليون دولار. تدور أحداث الفلم حول إنشاء حديقه للكائنات المنقرضة في أحد جزر كوستاريكا النائية ويتم استنساخ عدة فصائل من الديناصورات عن طريق أخذ المادة الوراثية الخاصة بها أو DNA من الحشرات المحفوظة داخل الكهرمان القديم وتدور الأحداث في الفيلم حيث يفقد زمام الأمور وتتحرر الديناصورات من محبسها لتنطلق في الجزيرة لتنشر الدمار وتستمر الأحداث في الأجزاء الثلاثة على نفس المنوال.