روبرت ريدفورد يعود ليُخرج فيلم "The Company You Keep"

روبرت ريدفورد يعود
روبرت ريدفورد يعود ليُخرج فيلم "The Company You Keep"

يعود الحائز على جائزة الأوسكار روبرت ريدفورد إلى كرسي المخرج مرة أخرى مع فيلم الإثارة The Company You Keep، ريدفورد يرأس فريق نجوم التمثيل الذي يضم شيا لابيوف والفائزين بالأوسكار جولي كريستي وسوزان ساراندون.

يظهر ريدفورد بدور جيم جرانت، وهو محام عام ووالد وحيد ربى ابنته في الضواحي الهادئة في نيويورك، وينقلب عالم جرانت رأساً على عقب عندما يقوم مراسل شاب يدعى بن شيبرد شيا لابوف بكشف هويته الحقيقية أثناء السبعينيات عندما كان ناشطاً راديكالياً سابقاً مناهضاً للحرب ومطلوباً في جريمة قتل، بعد أن عاش لأكثر من 30 عاماً متخفياً. على جرانت الآن أن يهرب، وفي مطاردة ساخنة من مكتب التحقيقات الفيدرالي ينطلق في رحلة عبر البلاد لتعقب شخص واحد يمكن أن يبرئ ساحته.

فريق الفيلم يضم أيضاً المرشحين للأوسكار آنا كندريك، كريس كوبر، ستانلي توتشي، تيرينس هوارد، نيك نولتي وريتشارد جينكينز، ومعهم أيضاً النجوم بن شيبرد، بريت مارلينج وسام إليوت.

فيلم The Company You Keep مستوحى من رواية كتبها نيل جوردون ومن إخراج روبرت ريدفورد، وسوف تقوم بعرض الفيلم في مصر شركةAllied Film Distributors الموزع لأفلام شركات سوني بيكتشرز، والت ديزني بيكتشرز وكولومبيا