الإبنة وعشيقها "الطالب" تخلصا من الأم وأشقاءها لرفضها زواجهما

حوادث

الإبنة وعشيقها الطالب
الإبنة وعشيقها "الطالب" تخلصا من الأم وأشقاءها لرفضها زواجه

كشفت مباحث دارالسلام بسوهاج ، غموض مقتل ربة منزل وأبناءها الثلاثة، بمنزلهم بناحية الكشح، لقيام نجلتها بالاتفاق مع عشيقها بالتخلص من الأم بسبب عدم موافقتها على زواجهما .

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج بلاغا من مركز شرطة دارالسلام، تفيد مقتل ربة منزل وأبناءها الثلاثة مذبحوين بمنزلهم .

وتبين من التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة نجلة المجنى عليها الكبرى هناء بهيج -19 سنة- طالبة ، بالاتفاق مع عشيقها نشأت حاتم وشهرته شنودة للتخلص من الأم لرفضها زواجهما .

وفى يوم الواقعة اتفقا المتهمين على تنفيذ جريمتهما ،وفور خروج الأب والإبن الأكبر من المنزل حضر المتهم وبيده آلة حادة، وقامت المتهمة بفتح باب المنزل له، وإرشاده على مكان الأم بأعلى سطح المنزل، وبدون أن تشعر أجهز المتهم عليها بالآلة الحادة، وفور التخلص من جريمته وأثناء نزوله سلم المنزل، فوجئ بالطفلة رستينا 7 سنوات ابنه المجني عليها، وشقيقة المتهمة تقف أمامه علي درجات السلم وبدون تفكير ذبحها علي الفور وطعنها بالبطن وأثناء تنفيذه لعملية القتل فوجئ بالطفل بيشوي 10 سنوات يقف مذهولاً أمام مشهد ذبح شقيقته واضعاً كلتا يديه علي فمه من هول الصدمة وكان الطفل هو الضحية الثالثة في مشهد القتل وقام بذبحه على الفور، ولحقت بهم الطفلة ماري -13 سنة .