بالصور.. حريق يلتهم 5 منازل و3 مخازن أخشاب بشبين الكوم

بالصور.. حريق يلتهم
بالصور.. حريق يلتهم 5 منازل و3 مخازن أخشاب بشبين الكوم

نشب حريق هائل ،ظهر اليوم ، الجمعة ، بشارع شومان بمنطقة العزبة الغربية والمتعارف عليه بسوق الخردة ، بدأ بشوادر الاخشاب في السوق وأمتدت النيران الى لـ5 منازل وساعد على ذلك نشاط حركة الرياح وتأخر قوات الحماية المدنية والإطفاء أكثر من ساعة وذهابهم الى منطقة أخرى بالخطأ ليست محل الواقعة.

وإنتقل اللواء مجدى سابق مساعد مدير أمن المنوفية للأمن العام على رأس قوات الحماية المدنية والانقاذ و7 سيارات إطفاء و4 إسعاف لمكان الحادث ، بالاضافة الى عدد من سيارات طوارئ غاز مصر لمنع وصول الحريق لخطوط الغاز القريبة من المنطقة ولم ينجم عن الحريق حتى إصابات بشرية وإصابة 4 بحالات إختناق تم إسعافهم بمكان الحادث



فيما قامت قوات الدفاع المدني بمساعدة الاهالي في محاصرة الحريق ومنع إنتقاله لباقي شوادر الخشب المتواجدة بالمنطقة ومحاولة السيطرة والاطفاء.

فيما سادت حالة من السخط العام بين أهالي المنطقة بسبب الاضرار البالغة التي تسبب فيها الحريق وإحتراق عدد من المنازل بسبب وجود شوادر الخشب داخل الكتلة السكنية .

كما أنتدب المعمل الجنائي لتحديد سب الحريق وتقدير الخسائر الناتجة عنه حيث تبين نشوب الحريق شوادر أخشاب مملوكه ل ماهر سالم الشحات وآخر مملوك ل منى ملش وشادر للخردة مملوك ل الدسوقي عبد الله فيما أمتد الحريق لمنازل رامي سعد مكون من 3 طوابق و أمال بيومي طنطاوي و خالد محمد الهمدان و صبحي أبو زيد ابراهيم و ياسر شومان .

ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق بعد ساعتين من قدومها وتقوم بعمليات التبريد وإخلاء الاخشاب المحترقة تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .