العدل ينتهي من تصوير 70% من "الداعية"

العدل ينتهي من تصوير
العدل ينتهي من تصوير 70% من "الداعية"

يقوم الفنان هاني سلامة حاليا بتصوير المشاهد الخاصة بديكور الفيلا التي يعيش فيها، خلال أحداث مسلسل الداعية داخل استوديو أحمس بمنطقة شبرامنت، والتي يستمر التصوير فيها على مدار سبعة أيام، حيث يتم فيها تصوير المشاهد التي تجمع هاني وصفاء الطوخي وأحمد فهمي وريهام عبدالغفور وأحمد راتب ورحمة حسن وعلياء عساف.

وأشارت رحاب محسن المستشارة الإعلامية لشركة العدل جروب إلي أنه من المقرر أن يقوم هاني سلامة بتصوير بعض المشاهد الخارجية داخل مدينة الإنتاج الإعلامي،وبهذا تكون أسرة المسلسل قد انتهت من تصوير أكثر من 40% من المشاهد الخارجة،و70% من إجمالي مشاهد المسلسل التي تم تصويرها بأماكن متفرقة بشوارع القاهرة ومنطقة الحطابة ومدينة الشيخ زايد ومحور 26 يوليو والطريق الدائري.

ولفتت إلي أن مسلسل الداعية يعد عملا دراميا اجتماعيا من الدرجة الأولى، يحكي عن حياة داعية من لحم ودم يتعرض لما قد يتعرض له كل إنسان حتى في الحب والعاطفة دون تمييز أو تفرد، ولا يعتبر مسلسلا دينيا بالمعنى الحرفي.

الداعية تأليف الدكتور مدحت العدل،إخراج محمد العدل وإنتاج جمال العدل، وبطولة هاني سلامة، بسمة،أحمد فهمي، أحمد راتب، ريهام عبدالغفور ورحمة حسن، بالإضافة إلي نخبة كبيرة من الفنانين، ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.