بالصور .. "موظف" ببنى سويف يضرب عن الطعام إحتجاجاً على قرار نقله

بالصور .. موظف ببنى
بالصور .. "موظف" ببنى سويف يضرب عن الطعام إحتجاجاً على قرار

دخل موظف بالوحدة المحلية بقرية أقفهص التابعة لمركز الفشن ببنى سويف ، يدعي أديب رمزي مرجان ـ 49 سنة فى إضراب عن الطعام لليوم الثالث علي التوالي في الاضراب عن الطعام داخل مستشفي الفشن المركزي.

يؤكد أديب رمزى أنه أتخذ قرار الاضراب بعد القرار التعسفي من رئيس الوحدة المحلية للقرية يحيى . يسين . عبدالعزيز بنقلي الي الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن بعيدا عن محل اقامتي باكثر من 15 كيلو متر مما يرهقني ماديا ومعنويا حيث ااني اعيش في قرية نزلة اقفهص المتاخمة للقرية الام اقفهص والتي تم تعييني فيها منذ اكثر من 18 عام بتاريخ 30يونية 1993.

ويضيف أديب أنني أعمل بما يرضي الله ولدي الكثير من المعلومات التي تدين رئيس القرية واعوانه فوجئت بنقلي بالقرار رقم 88 في 3 ابريل الحالي لسنة 2013 دون توقيعي بالعلم علي القرار ، مضيفاً أنه تقدم بطلب اضراب للنيابة العامة في 188 ابريل الحالي برقم 156/11 احوال مستشفي ثم تقدمت بطلب اخر رقم 110591 يوم 20ابريل الحالي وقال مازلت مضربا عن الطعام حتي يعود لي حقي -علي حد تعبيره- الي ان يصل صوتي الي المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف والمسؤلين المعنيين والوزير .


وكان أديب قد تقدم بعده شكاوي للنيابة الادارية وعند التحقيق فيها ثبتت ادانته بانه مزور في خطوط السير و أوصت النيابة الادارية الشؤن القانونية بمجازاته المشدده والتي تبدا من 10 خصم ايام من راتبه كما اوصت بارجاء ابلاغ النيابة العامة والاكتفاء بالجزاء المشدد ، وبناء عليه تم اتخذ الغاء الانتداب .بناء علي توصية النيابة في القرار 104 لسنة 2013 وذلك درءا للمشاكل والمفاسد التي تاتي من ناحيته .

وبناء عليه تم اتخاذ القرار رقم 88 لسنة 2013 والذي نص علي الغاء ندب المذكور اديب رمزي مرجان من الوحدة المحلية لاقفهص وعودته للعمل بديوان عام الوحد بالفشن , والحاق المذكور بالادارة الهندسية قسم الاشغالات نظرا لاحتياج العمل اليه, علي ادارة شؤن العاملين والجهات المختصة تنفيذ القرار.