عمار علي حسن يشيد بدور البرادعى فى مرعاة قيم الإسلام

أخبار مصر

عمار علي حسن يشيد
عمار علي حسن يشيد بدور البرادعى فى مرعاة قيم الإسلام

أشاد الدكتور عمار علي حسن، استاذ العلوم السياسية، بدور الدكتور محمد البرادعي رئيس حزب الدستور والقيادي بجبهة الإنقاذ الوطني لمراعاته القيم الإسلامية في الحياة السياسية .

وقال حسن فى تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي ''تويتر'': ''لا أزال عند رأيي، إن كان هناك سياسي في مصر يراعي قيم الإسلام في ممارسة السياسة فهو بلا منازع الدكتور محمد البرادعي''.

وطالب عمار على حسن، المستشار أحمد مكي، وزير العدل بعدم الاستقالة والثبات في مكانه قائلا ''يا مكي أنت كنت قويا شريفا حقا فاثبت في مكانك ودافع عن القضاء الذي لا يراد تطهيره ولا استقلاله إنما تأميمه لصالح الإخوان، وهناك فارق كبير بين استقالة الشريف واستقالة الضعيف''.

وانتقد عمار علي حسن بعد ذلك تصريحات نائب المرشد لجماعة الإخوان المسلمين خيرت الشاطر الأخيرة والتي أشار من خلالها لإمكانية وجود عفو عن مبارك في حال موافقة الشعب على ذلك بناء على استفتاء، قائلا ''كلام الشاطر عن استفتاء شعبي للإفراج عن مبارك مقابل الأموال معناه أنه لم يقرأ الدستور لأنه لا يتيح هذا أو ربما أنه لا يعنيه الدستور أصلا''.

واختتم حسن حديثه بالتأكيد بأن ''الطريق إلى الاستقرار هو وضوح الرؤية حول الاطمئنان إلى تداول السلطة وصيانة الحريات والإيمان بمصر وطنا وتحقيق إنجاز اقتصادي وعدل اجتماعي''.