بالصور..النجمات الحوامل الأكثر أناقة

بالصور..النجمات الحوامل
بالصور..النجمات الحوامل الأكثر أناقة

اختارت مجلّة Vanity Fair الشهيرة لائحة بأكثر النجمات الحوامل أناقة، حيث تمكّن من لفت الأنظار من خلال

ارتداء ملابس مريحة ومناسبة للحمل وفي الوقت نفسه أنيقة وتضجّ بالأنوثة.

تصدّرت اللائحة بكلّ تأكيد دوقة كامبريدج كاثرين ميدلتون، خصوصاً أنها تلفت الأنظار أينما وجدت، ولم تتخلَّ عن أسلوبها الخاص خلال الحمل، وما زالت ترتدي الملابس الأنيقة والمناسبة أيضاً لبطنها الذي يزداد انتفاخاً مع الوقت.

وعلى الرغم من إعلانها خبر حملها منذ أيام قليلة، كثّفت هالي بيري ظهورها على السجادة الحمراء، حيث عرضت بطنها المنتفخ بفساتين في غاية الأناقة والإثارة، وقد طلبت وسائل الإعلام الأميركية من كيم كارداشيان التعلم من النجمة الهوليوودية كيفية اختيار الملابس خلال الحمل.

وصلت إلى اللائحة أيضاً الممثلة بينيلوبي كروز التي حافظت على الأسلوب الخاص بها حتى مع حملها بطفلها الثاني، وهي من محبّي ارتداء اللون الأحمر فضلاً عن الحزام على الخصر والبنطال الأسود والثياب الفضفاضة نوعاً ما.

تسعى العارضة لارا ستون خلال الحمل إلى إظهار أنوثتها، فهي لم تبتعد عن الفساتين الضيّقة وعن المكياج الكثيف، وما ساعدها على ذلك عدم اكتسابها للكثير من الكيلوغرامات.

وهذه حال زميلتها العارضة إيفا هيرزيغوفا، حيث إن البساطة هي العنوان الأساسي في الملابس التي تعتدمها خلال الحمل، وطبعاً كان لا بد من محافظتها على ارتداء البنطال الجلدي المفضّل لديها الذي يظهرها في غاية الجمال والإثارة.

وغابت عن اللائحة نجمة برامج المجتمع كيم كارداشيان، إذ إنها ستتصدّر لائحة أسواء الإطلالات خلال الحمل، فلم نرها حتى الآن في لباس واحد مناسب للحمل.