"سرقة" هيفاء وهبى لـ"جوهرة غالية" تعرضها للملاحقة من الشرطة

سرقة هيفاء وهبى لـجوهرة
"سرقة" هيفاء وهبى لـ"جوهرة غالية" تعرضها للملاحقة من الشرطة

بدأت محطة روتانا موسيقى عرض اعلان فيديو كليب اغنية ازاي انساك للفنانة هيفاء وهبي، وتظهر هيفاء في الكليب وهي ترتدي ثيابا سوداء وتضع قناع المرأة القطة وتحاول الهرب من الشرطة بعدما سرقت جوهرة غالية من احد المتاحف.

وكانت هيفاء قد صورت الكليب ما بين ابوظبي ودبي تحت ادارة المخرجة انجي جمال منذ فترة قصيرة، والاغنية من كلمات محمد جمعة ومن الحان محمد رحيم، توزيع حسن الشافعي.

وتجسد هيفاء في الكليب شخصية رئيسة عصابة تسعى الى سرقة مجوهرات، حيث تقدم عروضا اكثر من رائعة في العمل من الهبوط من الطائرة الى قيادة مركب في البحر، ومن ثم الهروب من رجال الشرطة الذين لاحقوها.

وترقص أيضا هيفاء في الكليب رقصات مميزة، حيث يتم في اخر العمل اصابة هيفا برصاصة من أحد رجال الامن تؤدي الى مقتلها، الا انه سرعان ما تنتهي المغامرة لتتضح الفكرة بأنها مجرد كليب فيركض حبيبها ويغمرها.

وأكدت هيفاء التي تصدرت غلاف مجلة روتانا هذا الاسبوع انها أرادت في كليب ملكة جمال الكون أن توصل رسالة لكل فتاة تدفعها للمزيد من الثقة بالنفس وإضافة الى ذلك انها أرادت إنجاز صورة فنية تليق بموسيقى الأغنية من دون تدخلات إخراجية بالسيناريو حسب ما ذكرت في حديثها للمجلة.

ومن ناحية ثانية يحصد فيديو كليب اغنية ملكة جمال الكون النجاح وذلك بعد اطلاقه بعدة ايام حيث تخطى عدد مشاهديه على الـ يويتوب الـ 400 الف مشاهد.