سلطان يكشف سبب إستقالة"مكي"..ويؤكد : بسبب الإنذار والتهديد

أخبار مصر

سلطان يكشف سبب إستقالةمكي..ويؤكد
سلطان يكشف سبب إستقالة"مكي"..ويؤكد : بسبب الإنذار والتهديد

وجه عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط رسالة الى المستشار أحمد مكي وزير العدل المستقيل قائلا: معالى الوزير .. لازال فى رقبتك دين .

وأضاف خلال تغريدة له صباح اليوم : علمت الآن ، وبعد وصول الإنذار للمستشار المحترم أحمد مكى وزير العدل ، أنه استقال من منصبه ، ولأننى أعلم من هو أحمد مكى ، من حيث التاريخ والنزاهة والعلم والوطنية ، وأن المنصب الوزارى لم يزده شيئا ، كما أن تركه له لن ينقص منه شيئا ، فإننى لهذه الحيثيات أريد أن أسمع من سيادته رأيا فى شأن موضوع الإنذار ، هل يجوز للقاضى قبول أموال خارج الإطار القانونى ؟ وما هو حكمها ؟ بلاش هل يجوز للقاضى قبول هدايا ؟ سيما إن كانت من المال العام ؟ وأنها من متهمين أمام نفس القاضى ؟ هل أنصح الموكلين والعملاء بمكتبى بتجهيز هدايا للقضاة الذين ينظرون قضاياهم ولاداعى للسهر ووجع القلب فى كتابة المذكرات والمرافعات ؟ ثم أنصحهم بأنه فى حال انكشاف أمرهم فلاعليهم إلا استردادها منهم ، والحصول على إيصال بذلك ويادار مادخلك شر !!

سيدى المستشار أو سيدى الوزير أرجوك إجهر برأيك ولاتخاف إلا من الله.



تابع سلطان : سيدى المحترم أنت تعلم وأنا أعلم أنه جرت مظاهرات عديدة أمام دار القضاء بالمولوتوف ولم تستقل ، وأن النائب العام شخصيا حوصر وهدد بالسلاح ولم تستقل ، فهل تريدنا أن نصدق أنك استقلت اعتراضا على المظاهرات السلمية ؟؟ ، أنت استقلت لأنك هددت بمجرد أن حاولت اتخاذ إجراء بشأن ماتلقاه بعض القضاة من أموال ، أنت استقلت لأنك هددت بجرد أن فكرت فى إعلان نتائج التحقيقات مع المستشار عبد المعز ابراهيم بشأن تهريب المتهمين الأجانب ، أنت استقلت لأن ضميرك حى .. وأنك لا تستطيع النوم ، والآن تخففت من قيود الوزارة ، فتكلم واصدع بكلمة الحق.

مختتماً : أدامك الله كما كنت وكما عرفناك ..