استقرار حالة الطفلة المغتصبة في الهند وسط إدانة تقاعس الشرطة

عربي ودولي

استقرار حالة الطفلة
استقرار حالة الطفلة المغتصبة في الهند وسط إدانة تقاعس الشرط

أوردت صحيفة لوباريزيان الفرنسية خبرًا عن استقرار حالة الطفلة البالغة من العمر خمس سنوات التي تعرضت للاغتصاب والتشويه في نيودلهي على يد شاب في العشرينات من عمره، في الوقت الذي يندد فيه المتظاهرين بتقاعس الشرطة.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن الطفلة دخلت أفضل مستشفى عام في العاصمة الفيدرالية الهندية لإصابتها بجروح داخلية خطيرة خلال اختطافها من قبل أحد جيرانها يبلغ من العمر اثنين وعشرين عامًا وألقي القبض عليه أمس السبت.

وأفادت الصحافة الهندية بأن المتهم يُدعى مانوج كومار وهو مستأجر في المبنى الذي تعيش فيه الطفلة. وبعد اختطافه الضحية الصغيرة يوم الاثنين، قام كومار باحتجازها لمدة أربعين ساعة وقام باغتصابها وتعذيبها. وقد ألقي القبض عليه بعد أن لجأ إلى أهل زوجته في ولاية بينهار في شرق الهند.

وفي تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية، قال رئيس الأطباء في المستشفى: الطفلة حالتها مستقرة ويظهر عليها علامات التحسن . وأضاف الطبيب أنها واعية وتتحدث مع والديها والأطباء والممرضات ومن الممكن القول بأنها تجاوزت مرحلة الخطر.

واحتلت قضية اغتصاب الطفلة صدارة الصحف الهندية، حيث اختارت صحيفة صنداي بيونير عنوان دلهي الغاضبة تخرج إلى الشارع ، في الوقت الذي تتجمع فيه الحشود أمام مركز الشرطة في مدينة نيودلهي.

والجدير بالذكر أن الهند شهدت في التاسع والعشرين من ديسمبر الماضي وفاة طالبة تبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عامًا بعد ثلاثة عشر يومًا من اغتصابها وضربها من قبل ستة رجال في حافلة في العاصمة نيودلهي.