الزمر بأسيوط: نطالب الشعب المصري بالوقوف صفا واحدا في مواجهة الثورة المضادة

أخبار مصر

الزمر بأسيوط: نطالب
الزمر بأسيوط: نطالب الشعب المصري بالوقوف صفا واحدا في مواجه

في كلمة له خلال ندوة بعنوان تحديات الواقع وآمال المستقبل نظمها حزب البناء والتنمية والجماعة الإسلامية بأسيوط مساء أمس, أكد طارق الزمر مدير المكتب السياسى لحزب البناء والتنمية، أن التيارات الإسلامية قصرت فى استيعاب قوى الثورة الأخرى، وبناء جسد لا يستطيع أحد اختراقه، وقال الزمر التيار إن الإسلامى هو الحامى للثورة وهو أبوها وأمها، وهو المسئول عن استكمالها.

وطالب الزمر الشعب المصرى بالوقوف صفا واحدا فى مواجهة الثورة المضادة، وأضاف أن أحكام البراءة التى صدرت بحق الرئيس السابق وأعوان نظامه يحب أن نعتبرها جميعا انطلاقة من أجل استكمال مسيرة الثورة.

وأشار إلى أن الثورة تكاد أن تغير الكثير من الأوضاع الفاسدة بالمنطقة العربية بل بدون مبالغة من الممكن أن تغير الكثير من الأوضاع العالمية الفاسدة، وقال الزمر إن أهمية هذه الثورة ترجع إلى دورها فى رسم خرائط جديدة فى المنطقة، وهو ما جعل الكثير من الأعداء فى العالم يتحركون لإجهاضها من الخارج والداخل، مشيرا إلى أن هناك تحالفات عديدة وعناصر فى الداخل تسعى لإجهاض الثورة.

وأضاف أن القضاة الذين أخلوا سبيل مبارك وأعوانه يقولون إن هذا الشعب هو المجرم وهؤلاء هم الأسياد ينبغى ألا يحاكموا.

وأشار إلى أن أول العاملين على إجهاض الثورة هم الخاسرون منها، لافتا إلى أن النظام السابق استطاع أن ينشئ طبقة تعيش فى ظل حكمه وتتقوت على دماء هذا الشعب وتعيش على نهب كل موارده.

وأكد الزمر أنه من التحديات التى توجه مصر من الداخل أيضا هى الخلافات السياسية وأخطرها الاستقطاب الحاد بين التيار الإسلامى والتيار العلمانى هذا الاستقطاب، فتح ثغرة فى جسد الثورة استطاعت فلول النظام السابق أن تخترقها ببراعة.