مقتل جزار وحرق منزل ومحل تجارى فى تجدد اشتباكات بين عائلتين بالمنيا

حوادث

مقتل جزار وحرق منزل
مقتل جزار وحرق منزل ومحل تجارى فى تجدد اشتباكات بين عائلتين

مقتل جزار وحرق منزل ومحل تجارى ... كان ذك حصيلة تجدد الاشتباكات التى وقعت بين عائلتي الذكايبه وأولاد عبد الغني بقرية الطيبة التابعة لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، بسبب خلافات علي قطعة ارض.

وكان قد تلقى العميد بدر عمر مأمور مركز شرطة سمالوط، بلاغا بوصول عبد الوكيل سيف النصر عبد الغني 30 سنه جزار ومقيم بعزبة الذكايبه التابعة لقرية الطيبة من أبناء عائلة عبد الغني إلي المستشفي العام جثه هامدة اثر تلقيه طلقات ناريه بأنحاء متفرقة بالجسد، وكشفت التحريات وقوع اشتباكات بين افراد عائلتي الذكايبه وأبناء عبد الغني وانه أثناء عودة افرد العائلة الأولي من المقابر عقب قيامهم بتشيع جنازة محمد عبد الواحد اسماعيل الذي قتل خلال مشاجرة بين العائلتين قاموا بإطلاق أعيره ناريه علي منازل خاصة بأفراد العائلة الثانية أولاد عبد الغني ونتج عن ذلك مقتل الجزار كما قام بعد الشباب بإحراق منزله وسنترال مجاور.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2787 لسنة 2013 أدارى مركز شرطة سمالوط وكلفت أدارة البحث الجنائي بالتحري حول الظروف والملابسات وضبط جميع المتهمين والسلاح المستخدم وتم عمل كردون امني حول موقع الحادث تحسبا لوقوع أية تداعيات.

يذكر أن القرية شهدت منذ 48 ساعة وقوع مشاجرة بين العائلتين اثر حدوث مشادة كلامية بين الشباب تطورت لمشاجرة بالأسلحة النارية نتج عنها مقتل محمد عبد الواحد إسماعيل 45 سنه فلاح إثر إصابته بطلقات نارية بالفخذ والبطن والذي تصادف مروره بمكان المشاجرة وبسؤال شقيقه على عبد الواحد 42 سنه اتهم كلا من باسم م.ا , شادي ن.ذ بالتسبب في أحداث اصابة شقيقه التي أودت بحياته .