التيار الليبرالي يؤكد على دعمه ومساندته للقضاة ويرفض مظاهرة الاخوان ضدهم

أخبار مصر

التيار الليبرالي
التيار الليبرالي يؤكد على دعمه ومساندته للقضاة ويرفض مظاهرة

أعن التيار الليبرالي المصري عن رفضه للمظاهرات المناوئة ضد القضاة والتي دعت إليها جماعة الإخوان الحاكمة اليوم تحت شعار زائف تطهير القضاء ، عقب صلاة الجمعة .

أكد المكتب التنفيذي للتيار الليبرالي فى بيان حصلت بوابة الفجر على نسخة منه ، أن جماعة الإخوان التي باتت تسيطر علي السلطتين التنفيذية والتشريعية تسعي جاهدة لإحكام قبضتها علي السلطة القضائية عبر حملات التشوية والترهيب ضد قضاة مصر .

ويعرب التيار الليبرالي عن دعمه ومساندته للقضاة في الحرب المسعورة التي تشن ضدهم من قبل الجماعة الحاكمة التي تحاول أخونة حصن العدالة في مصر .

ويؤكد التيار الليبرالي أن ممارسات جماعة الإخوان الحاكمة ضد السلطة القضائية بدءً من محاصرة المحكمة الدستورية العليا ومروراً بعدم تنفيذ الحكم الصادر من محكمة الاستئناف ببطلان تعين النائب العام وانتهاًءً بالتظاهر ضد القضاة اليوم ، تؤكد أن مصر باتت تحكم من قبل جماعة خارجة علي القانون وتسعي بكل ماأوتيت من قوة لتقويض دولة القانون حتي تقيم علي أنقاضها دولة الإخوان.

ويهيب رشاد عبد العال المنسق العام للتيار الليبرالي المصري ، بكل قوي المجتمع الحية وجموع الشعب المصري بالدفاع عن استقلالية ميزان العدالة في مصر الذي بات واجبا لايحتمل التأجيل وإلا سقطت مصر في مستنقع