ننشر الخريطة الكاملة لمسيرات جمعة "يوم الغضب الأسود" بمختلف المحافظات

أخبار مصر

ننشر الخريطة الكاملة
ننشر الخريطة الكاملة لمسيرات جمعة "يوم الغضب الأسود" بمختلف

قامت عدد من القوي الثورية بالإعلان عن تنظيم تظاهرات حاشدة بمختلف المحافظات، غدًا الجمعة تحت اسم يوم الغضب اﻷسود 19 إبريل، وذلك ضد سياسات جماعة الإخوان المسلمين بعد وصولهم إلي سدة الحكم والمطالبة بإسقاطهم.

وأضافت القوي الثورية علي صفحاتها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك : إن عددا من المسيرات التي ستنطلق غداً الجمعة عقب صلاةالجمعة ستتوجه إلى مقر مكتب الإرشاد بالمقطم.

وفيما يلي خريطة المسيرات التي ستنطلق بجميع الحافظات ومنها:

مسيرات رابعة العدوية بمدينة نصر ومسجد النور بالعباسية وحدائق القبة والمطرية واﻷلف مسكن وعين شمس والفتح برمسيس وميدان الساعة بمدينة نصر وجميعها تتجه إلي قصر الاتحادية تجمُّع كل من شباب المعادى وحلوان ومصر.

أما بالنسبة للمسيرات التي ستنطلق من مصرالقديمة ودار السﻼم فى مسجد السيدة زينب ومسيرة المنيل من مسجد الباشا ستتجه إلي مجلس الشورى

بينما ستتوجه مسيرات عابدين ووسط البلد وعمر مكرم إلى محافظة القاهرة.

وتنطلق مسيرات من مسجد اﻹستقامة بالجيزة ونصر الدين وخاتم المرسلين، ومسجد اﻹمام على بالعمرانية ومسجد السﻼم بالهرم والحمد بفيصل وستتجه إلي محافظةالجيزة، أما مسيرة دوران شبرا ، ومسيرة مصطفى، فسوف تتجه إلي: ميدان التحرير لدعم المسيرات المتوجهة لمحافظة القاهرة


وفي محافظة اﻹسكندرية :ستنطلق مسيرة من القائد إبراهيم إلى شارع كورنيش البحر ومنها إلى قصر رأس التين، أما بالنسبة لمحافظة السويس: ستنطلق مسيرة من ميدان اﻷربعين إلى مبنى المحافظة.

وفي اﻹسماعيلية: مسيرة من ميدان الفردوس إلى مبنى المحافظة.

وفي المنصورة: تنطلق مسيرة من مسجد النور والسﻼم إلى مبنى المحافظة.

وفي الزقازيق: مسيرة من مسجد الفتح إلى مبنى المحافظة.

وفي البحيرة: مسيره من مسجد التوبة وناصر إلى مبنى المحافظة والفيوم: مسيرة من أمام جمعية الشبانالمسلمين ثم شارع الفيوم الرئيسى ومنه إلى مبنى المحافظة.

المنيا: مسيرة من ميدان باﻻس فى وسط البلدمن طريق الكورنيش إلى مبنى المحافظة

أسوان: مسيرة من ميدان المحطة (الشهداء) ثمإلى شارع كورنيش النيل ومنها إلى مبنى المحافظه وقنا: مسرة من ميدان المحطه إلى مبنى المحافظة.

وفي الغردقة: تنطلق مسيرة من ميدان الدهار إلى مبنى المحافظة، والعريش: مسيرة من مسجد الرفاعى إلى مبنى المحافظة.