ننشر أول فيديو لإطلاق الصواريخ على إيلات

العدو الصهيوني

ننشر أول فيديو لإطلاق
ننشر أول فيديو لإطلاق الصواريخ على إيلات

قال موقع والا الإسرائيلى، إنه حصل على فيديو للحظة إطلاق صواريخ جراد على مدينة إيلات من وسط سيناء صباح الأربعاء.

وأوضح الموقع، أن الفيديو يوضح قيام عناصر ملثمة من مجلس شورى المجاهدين، بتحضير الصواريخ تمهيداً لإطلاقها على إيلات.

وجاء التصوير المرئي الذي بثته جماعة مجلس شورى المجاهدين بقطاع غزة لينفي ما تردد عن اطلاق الصاروخين من شبه جزيرة سيناء في مصر.

وأظهر العرض المصور الذي تم نشره مساء الاربعاء على موقع الكتروني للجماعات الجهادية تحت اسم السلفية الجهادية بغزة تدك إيلات بصاروخين جراد انتقاما للأسرى الشهداء تصوير المشاركين في العملية وتصوير حي ميداني لقاعدة انطلاق الصواريخ واعداد فريق العمل لاقامة القاعدة في منطقة صحراوية ذكر انها داخل قطاع غزة .واظهر الشريط المرئي الصادر عن مجلس شورى المجاهدين-اكناف بيت المقدس- لحظة انطلاق الصاروخ الاول وسط صيحات التكبير من المشاركين في العملية والذين بدوا في التصوير المرئي عددهم اربعة اشخاص فقط .واعقبه عرض مشاهد حية لانطلاق الصاروخ الثاني .وحرص الشريط المرئي على بث لقطات من زوايا مختلفة لانطلاق الصاروخين .

واختتم الشريط بعرض لقطات حية بثها التلفزيون الاسرائيلي عن سقوط الصاروخين وسط مدينة ايلات وصورة تذكارية للرئيس الامريكي اوباما مع قيادات الحكومة والجيش الاسرائيلي .وصاحب التصوير المرئي موسيقى تصويرية لاناشيد جهادية عن نصرة المسجد الاقصى .


وزعمت مواقع الكترونية وقنوات فضائية في مصر ان جماعة مجلس شورى المجاهدين اطلقت الصاروخين من شبه جزيرة سيناء وهو ما نفته الجماعة بتأكيدها ان الصواريخ انطلقت من قطاع غزة .