اليوم .. عرض سبعة أفلام فى حفل ختام "مهرجان موسكرز الدولي للفيلم" بمكتبة مصر الجديدة

اليوم .. عرض سبعة
اليوم .. عرض سبعة أفلام فى حفل ختام "مهرجان موسكرز الدولي ل

تختتم اليوم فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان موسكرز الدولي للفيلم والذي أقيمت فعالياته مساء الجمعة الماضية 12 إبريل وذلك بعرض سبعة أفلام بدءاً من الخامسة مساءً وبعدها تقام مراسم حفل الختام وإعلان نتائج العروض الفائزة .

حيث تعرض المكتبة فيلم ترتيب روائي قصير من مصر ومدته 17 دقيقة، وفيلم لن أنساك روائي قصير من مصر ومدته 6 دقائق، وفيلم The Rain Song روائي قصير من بنجلاديش ومدته 4 دقائق، وفيلم غروق الشمس روائي قصير من مصر ومدته 12 دقيقة، وفيلم إثنان فيلم تحريك من مصر ومدته 4 دقائق، وفيلم Winged Creature روائي طويل من الفلبين ومدته 84 دقيقة .

يشار إلى أن مهرجان موسكرز الدولي للفيلم تنظمه مجموعة 3738 لايف وهي مجموعة مستقلة غير تابعة لأى جهة وتنظم مشروعات وفعاليات ثقافية متعددة في مجالات مختلفة بهدف تنمية الثقافةالعامة والمؤسسين هم كريم علي طبيب إمتياز ومخرج أفلام مستقل ومريم سليم طالبة بالسنة النهائية بكلية الطب جامعة عين شمس وفنانة تشكيلية والجمهور هو لجنة تحكيم هذا المهرجان وسيتم تقييم تصوير وإخراج و تمثيل وسيناريو وقصة الفيلم طبقاً لتصويت الجمهور المتلقى وعلي هذا النحو سيتم تحديد الأفلام الفائزة وتوزيع الجوائز .

المهرجان أقيمت فعالياته في الفترة من 12 إبريل وتختتم مساء اليوم 17 إبريل الجاري وأقيمت العروض بمكتبة مصر الجديدة وبالتعاون مع جمعية مصر الجديدة .