بالفيديو..وجدى غنيم يتوعد بثورة جديدة ضد القضاء:" القضاة لازم يتعلقوا فى وسط ميدان التحرير"

أخبار مصر

بالفيديو..وجدى غنيم
بالفيديو..وجدى غنيم يتوعد بثورة جديدة ضد القضاء:" القضاة لا

وجه الدكتور وجدى غنيم، دعوة للتظاهر يوم الجمعة القادمة، معلنًا أنها ستكون الثورة الحقيقة ضد كل ما يحدث داخل البلاد، موجهًا هجومه للمجلس العسكرى السابق بقيادة المشير حسين طنطاوى، وضد القضاء الحالى، قائلا: إنه مازال يساعد النظام السابق ويبرئهم .

وأضاف غنيم، عبر فيديو بثه على موقع يوتيوب ، أن الجمعة القادمة تعتبر بداية الثورة الحقيقة، وأن ما حدث سابقًا لا يعتبر ثورة، بل يعتبر تغييرًا فقط ضد نظام فاسد، قائلاً: لا نقدر أن نقول إنه كانت هناك ثورة، بل كان تغييرا فقط ضد حسنى مبارك .

واتهم غنيم المجلس العسكرى السابق بأنه وراء كل ما يحدث الآن، قائلاً: فعلاً قمنا بثورة وضحينا، لكن حسبى الله ونعم الوكيل فى المجلس العسكرى، هما اللى بوظوا الثورة، سنة ونص كاتمين على نفسنا، وأول ما مسكوا شكروا المجرم المخلوع .

واستكمل غنيم دعوته بالثورة على القضاء قائلا، بعد الثورة على المخلوع والشرطة بتاعته، لا بد من الثورة على القضاء ، لافتا كما كان هناك رجال شرفاء فى عهد المخلوع، أيضاً يوجد رجال داخل القضاء الآن من رجاله يساعدوه ويبرئوه، وهم من كانوا سابقًا يحكمون لصالحه ويحكمون علينا بقانون الطوارئ .


ووجه غنيم رسالة لجميع المصريين موجهًا طلبه للجموع بالخروج ضد القضاء وللرئيس مرسى بسرعة التحرك قائلاً، لكى تنجح هذه الثورة، إن شاء الله الجمعة القادمة، كله هيخرج ولازم القضاة يتم تعليقهم فى وسط ميدان التحرير، لأننا فاض بينا، ودى الثورة الحقيقية ضد القضاة إللى بيتلعبوا بينا بالقوانين، لازم ناخد حقنا بأيدينا، أين مجلس القضاء الأعلى من هذا ؟، أين الرئيس مرسى إحنا هنضيع، هيخرج المخلوع براءة، اصدر قرار جمهورى بتأسيس محكمة ثورية لمحاكمة المخلوع ومن معه .

وحذر الدكتور غنيم من الانقلاب على الرئيس، قائلا: إحنا اختارنا الرئيس وانتخبناه، هتنقلب على الشعب، يبقوا هتحكموا مين ساعتها، وإحنا مش هنسكت ومش هنسيبهم، لا بد من محاكم ثورية تقضى عليهم، حتى يتم البناء .