العاملون بمرفق النقل الداخلي بالغربية يواصلون اضرابهم لليوم الثاني علي التوالي

العاملون بمرفق النقل
العاملون بمرفق النقل الداخلي بالغربية يواصلون اضرابهم لليوم

لليوم الثاني علي التوالي يواصل العاملون بمرفق النقل الداخلي بمدينتي طنطا والمحلة الكبري بمحافظة الغربية إضرابهم المفتوح عن العمل اليوم الإثنين ، مما تسبب في توقف جميع أتوبيسات المرفق؛ لمطالبة العاملين بتثبيتهم، ومساواتهم بزملائهم في هيئة النقل العام بالقاهرة وتحسين وتقنين أوضاعهم الوظيفية والمالية.

وكانت قوات الأمن قد أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق نحو 300 من العاملين بمرفق النقل الداخلي بمدينتي طنطا والمحلة الكبرى والمعتصمين أمام مبنى المحافظة مساء أمس الأحد، وذلك بعد محاولتهم اقتحام المبنى وقطع الطريق الرئيسي بوسط المدينة، مما تسبب في تعطل حركة المرور وإصابتها بالشلل.

يذكر أن المحتجين قد حاصروا مبنى المحافظة كما قاموا بقطع طريق شارع البحر الرئيسي بطنطا وشارع النحاس، مما تسبب في حدوث شلل تام في حركة المواصلات بوسط المدينة.

وقرر المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية إيقاف 25 سائقًا بمرفق النقل الداخلي بالغربية عن العمل وإحالتهم للنيابة العامة، وذلك لاتهامهم بالاستيلاء علي سيارات المرفق التي في عهدتهم وتركها في شارع البحر الرئيسي بمدينة طنطا عرضه للخطر و تعطيلهم للطريق ومنع سير السيارات واحتفاظهم بمفاتيح في حوزتهم دون مبرر قانوني وتعطيلهم لخطوط عملها، مما يعد إهدارًا للمال العام فضلًا عن تعطيل العمل والتجمهر أمام مبني المحافظة ومحاولة اقتحامه.

كما ألقت أجهزة الأمن بالغربية القبض علي 16 من العاملين بمرفق النقل من المحرضين علي الإضراب وقطع الطريق