تلميذة الحامول: "الإخوان رفضوا تكريمى لأننى رفضت مدحهم"

أخبار مصر

تلميذة الحامول: الإخوان
تلميذة الحامول: "الإخوان رفضوا تكريمى لأننى رفضت مدحهم"

قالت ضحى سالم عبد المقصود، تلميذة بالصف الخامس الابتدائى بإدارة الحامول بكفر الشيخ، أن إدارة المدرسة طلبت منها أن تغنى لجماعة الإخوان مقطعا، وتمدحهم من خلال كلمات، وأشعار كتبها مدرسون بجماعة الاخوان.

وقالت التلميذة، فى لقائها بالاعلامى وائل الابراشى فى برنامج العاشرة مساء ، أن مدرسوا المدرسة حرموها من التكريم واستبعدوها من الحفل وأختاروا تلميذات أقل منها فى الدرجات.

وقال والدها سالم عبد المقصود، أن المدرسون طلبوا منها أن تغنى للاحزاب الاسلامية الثلاثة الحرية والعدالة والنور والوطن السلفى، الا ان ابنته رفضت قائلة لاحد المدرسين : أنا مش حنافق .

وأشار الوالد أن المدرسون طلبوا من التلميذة أن يغنوا مقطع بعينه إلا ابنته رفضت.. وبعدها فوجئنا باستبعادها من حفل التكريم رغم انها حصلت على مركز متقدم علميا .

ورد سلامة محمد، مدير مدرسة القرية الثامنة بإدارة الحامول التابعة لها التلميذة، أن المدرسون لم يطلبوا من التلميذة أن تؤدى أغنية ولا حاجة.. لكنها أدت إوبريت عادى مش مسيس فى حفل مجلس الاباء والادارة لم تحرمها .

الا إن التلميذة كذبته على الهواء قائلة له : انت طلبت منى أن اقول مقطع يا عسكرى قولها فى النور ..إخوان وطن وحزب النور ..وانا رفضت.

وعلق الابراشى قائلا : يجب أن يحاسب كل من تورط فى هذه الفضيحة .. لأنه من غير المعقول أن يعلمون التلاميذ علم نفاق السلطان، ومديح الحاكم.