محافظ الإسماعيلية يوافق على إستكمال العيادات الخارجية بالهلال الأحمر

محافظ الإسماعيلية
محافظ الإسماعيلية يوافق على إستكمال العيادات الخارجية بالهل

وافق اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية على مطلب أعضاء مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر المصرى بالمحافظة، بتعلية مبنى الطالبات المغتربات طابقين جديدين، ورفع كفاءة المبنى وتجهيزه على مستوى فندقى، وإستكمال كافة التجهيزات اللازمة من أجل راحة نزلاء الدار من الطالبات المغتربات.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التفقدية التي قام بها المحافظ لمقر الجمعية بحى الشيخ زايد، والتي تفقد خلالها الأقسام المختلفة للجمعية والعيادات الخارجية، والتي تشمل عيادات الباطنة والأطفال والنساء والتوليد والأسنان، كما تفقد المحافظ الغرف الخاصة بمبيت الطالبات المغتربات بالجمعية وحضانة الأطفال .

وأكد المحافظ على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لاتألوا جهداً في تقديم الدعم اللازم لفرع الجمعية، من أجل إستكمال رسالتها في تنمية وخدمة المجتمع، وتفعيل دورها في إحداث التنمية المجتمعية والشاملة على أرض المحافظة، من خلال أنشطتها المختلفة التي تقدمها للمواطنيين في مختلف المجالات، كما أعلن عن الموافقة على مشروع إستكمال العيادات الخارجية للجمعية، بالتنسيق مع التخطيط العمرانى والإدارة الهندسية بالحى.

رافق المحافظ خلال الزيارة الدكتورة كريمة حلمى مدير عام مديرية التضامن الإجتماعى بالمحافظة، واللواء عصمت عثمان رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثالث الإسماعيلية، وجميع أعضاء مجلس إدارة الهلال الأحمر.