بالصور ..مؤتمر لأبو الفتوح بجامعة سوهاج وسط حضور الألأف من أبناء المحافظة

بالصور ..مؤتمر لأبو
بالصور ..مؤتمر لأبو الفتوح بجامعة سوهاج وسط حضور الألأف من

عقد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية مؤتمراً بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة سوهاج صباح اليوم ، إلتقى فيه طلاب وطالبات الجامعة وسط ترحيب الالاف من طلاب وطالبات الجامعة و اهالى المحافظة .

وبدا المؤتمر بكلمة رئيس إتحاد طلاب الجامعة الذى رحب فيها بالدكتور أبو الفتوح ومن حضر معه ، ثم بعد ذلك كلمة رئيس حزب مضر القوية التى بدأها بالحديث عن ذكرياته كرئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة والاحداث التي تعرض لها وقيود الأمن الوطني التي فرضت عليه باللائحة الطلابية الجديدة والتي تطابق لنظام لائحة السبعينيات وهي تترك الحرية للطلاب في المشاركة في العمل السياسي المجتمعي.

وأشار أبو القتوح إلي سوء الإدارة التي تتعرض لها مصر في هذه الفترة ويحملها مسئولية المشكلات التي تحدث في الوطن وخاصة رئيس الجمهورية ، مضيفاً بأنه يُذكر رئيس الجمهورية أن الشعب المصري هو الوحيد صاحب القرار ومن حقه الاحتجاج في أي وقت مشيداً بدور المعارضة في المشهد السياسي.

وأوضح أبو القتوح إلي عدم وجود رد أو صدي لطلبات المعارضة لدي السلطة الحاكمة وكما يطلق عليها وهو ما يعتبره النظام الحاكم من وجهة نظره نظاماً ديمقراطياً ، ومن المقرر ان يعقد أبو القتوح مؤتمراً جماهيرياً فى السادسة من مساء اليوم بإستاد سوهاج الرياضى .