ليدى جاجا تتبرع بكرسيها "الذهب" لإحدى معجباتها

ليدى جاجا تتبرع بكرسيها
ليدى جاجا تتبرع بكرسيها "الذهب" لإحدى معجباتها


قررت النجمة ليدى جاجا، بعد مرورها بأزمة صحية وإجراء عملية جراحية بالفخذ أن تساعد واحدة من معجبيها تعانى من نفس المرض , وأوضحت جاجا أن السبب في ذلك أنها تعرف معنى هذا الألم فقد عانت منه لذلك ترغب في مساعدة تلك الفتاة .

وتحدثت إيما 19 عام وهى الفتاة التي تقوم جاجا بمساعدتها قائلة: جاجا أمدتنى بكامل فريقها الطبي الذي أجرى لها العملية كما تبرعت لي بتكاليف ا العملية حيث أعانى من تشوه بفصل الفخذ , وتابعت إيما أن جاجا تواصلت معها وقدمت بيانتها إلى الأطباء ومن المقرر أن تسافر إيما برفقة جاجا خلال ذلك الأسبوع من أجل إجراء الجراحة.

أضافت إيما أن جاجا قد تبرعت لها أيضا بالكرسي الذهب المتحرك التي كانت تجلس عليه خلال فترة النقاهة بعد العملية.

وتحدث مصدر مقرب من ليدى جاجا قائلا: أن بالرغم من أن جاجا عادت للسير على قدميها إلا أن الأطباء حذروها من العودة لممارسة عملها قبل خمسة أشهر على الأقل , وأكد المصدر أن جاجا لديها قدر كبير من المشاريع ولكنها تنتظر أمر الأطباء بالعودة لممارسة حياتها بشكل طبيعي .

أشار المصدر أن جاجا فور عودتها للعمل ستبدأ بالعمل على تسجيل أغاني البوم الجاز الجديد الذي تتعاون به جاجا مع تونى بينيت 86 عام والذي كان من المقرر أن يتم التعاون بينهم خلال شهر مايو المقبل ولكن تم تأجيل التعاون إلى سبتمبر .

الجدير بالذكر أن جاجا قد خسرت ملايين الدولارات بسبب إلغاء جولاتها الغنائية في 12 فبراير الماضي.