باناسونيك تطرح كاميرا DMC-GF6 الرقمية في الشرق الأوسط

تكنولوجى

باناسونيك تطرح كاميرا
باناسونيك تطرح كاميرا DMC-GF6 الرقمية في الشرق الأوسط

أعلنت شركة باناسونيك اليابانية عن اطلاق أحدث كاميراتها الرقميَّة ذات العدسات القابلة للتبادل، والتي تحمل اسم DMC-GF6في أسواق الشرق الأوسط، حيث قالت الشركة إن الكاميرا الرقمية DMC-GF6أحادية العدسة خالية من المرايا، وهي تمثل إضافة فارقة إلى سلسلة كاميرات GFالفائقة في تقنيتها والمُدمجة في تصميمها.

وأضاف متحدِّث باسم باناسونيك أن الكاميرا الرقمية DMC-GF6تضمن للمصوِّرين المحترفين والهاوين التقاط صور فائقة الدقة وخالية من التشويش بفضل المُستشعِر فائق الحساسية Live MOSمقروناً بدقة 16ميجابكسل. وتضمن وحدة معالجة الصور المتطوِّرة الجديدة Venus Engineمعالجة الإشارة الرقمية بسرعة ودقة، ويضمن نظام إزالة التشويش المتقدِّم تحقيق أفضل دقة ممكنة عند التصوير وفق معيار الحساسية الفائقة ISO 25600 الموسَّع .

وتجمع الكاميرا الرقمية DMC-GF6بين السرعة والدقة بفضل نظام الضبط التلقائي Light Speed AF، بما في ذلك الضبط التلقائي المتواصل والضبط التلقائي التتبُّعي عند تصوير الأفلام. ويضمن نظام الضبط التلقائي الجديد ضبطاً سريعاً ودقيقاً حتى في ظروف الإنارة الخافتة. ويتميز هذا الطراز أيضاً بجاهزية التصوير الفورية التي لا تتجاوز نصف ثانية بعد تشغيلها.