إحالة اتحاد طلاب طب الزقازيق للتأديب لاعتراضهم على إقامة معرض للإخوان المسلمين

أخبار مصر

إحالة اتحاد طلاب
إحالة اتحاد طلاب طب الزقازيق للتأديب لاعتراضهم على إقامة مع

البشرى لشئون الطلاب بجامعة الزقازيق صباح اليوم الأربعاء بإحاله رؤساء لجان اتحاد طلاب الكلية إلى مجلس تأديب بسبب اعتراضهم لمعرض للإخوان المسلمين لبيع ” البدل الرجالى ” داخل الكلية .

أكد طلاب اتحاد كلية طب بشرى جامعة الزقازيق انه تم أقامة معرض لأسرة الفجر التابعه للإخوان المسلمين لبيع ” البدل الرجالى ” داخل الكلية وذلك بموافقة عميد الكلية الدكتور عاطف رضوان دون موافقة اتحاد طلاب الكلية .

وأوضح طلاب الاتحاد أن ذلك يعد مخالفه لما يتم من نشاط تجارى ودعاية انتخابية لصالح الإخوان المسلمين داخل الكلية ، حيث أن أكياس المنتجات التى يتم شرائها وبيعها لأسرة الفجر يوجد عليها شعارات وأسم ” الحرية والعدالة ” .

وأشار ” الطلاب ” إلى انهم قاموا بإصدار بيان لتنديد على أساليب الدعاية للإخوان المسلمين داخل الكلية ، وموافقة عميد الكلية ” المنتمى للإخوان المسلمين ” على حد قولهم ، لأقامة هذا المعرض.

وأوضح الطلاب انه على أثر ذلك قام الدكتور طارق البرمبلى وكيل كلية الطب البشرى لشئون الطلاب بإحالة رؤساء لجان اتحاد الكلية إلى مجلس تأديب كما قام بتهديدهم بالفصل عامان اذا تعرض أحدهم للمعرض الذى لا يزال قائم بالكلية حتى الأن .