بالصور.. شاهد كواليس أغنية "قطري حبيبي"

بالصور.. شاهد كواليس
بالصور.. شاهد كواليس أغنية "قطري حبيبي"

تسببت أغنية قطرى حبيبى التى قدمها الإعلامي باسم يوسف ضمن برنامجه البرنامج فى موجة غضب عارمة وخاصة للمهتمين بالتراث الفني ، وقاموا باتهامه بتشويه التراث الفني للموسيقار محمد عبد الوهاب .

وعن كواليس قطرى حبيبى قال وائل منصور والذى جسد شخصية العندليب عبد الحليم حافظ فى الأوبريت إن ترشيحه للعمل كان من خلال شقيقه خالد منصور والذى يعمل فى برنامج البرنامج، معربا عن سعادته برد فعل الجمهور على الأغنية ، وأن تقديمه لشخصية عبد الحليم داخل الأوبريت كان جزءا من العمل وليس نوعا من أنواع التريقة على شخص عبد الحليم الذى يحترمه ويقدره.

من جانبها قالت المطربة سارة منذر أنها صديقة للمذيع وائل منصور وهو الذى قام بترشيحها للموزع الموسيقى مصطفى حلوانى لتشارك فى غناء الأوبريت ، وأشارت إلى أنه كان لديها تخوف من تقديم الأغنية خاصة وأن كلمات الأغنية جريئة مثل كلمة خازوق و شكرة إلا أنها فى النهاية تعبر عن واقع نعيش فيه على حد قولها.

فيما قالت الفنانة داليا الجندى إنها تعمل بشكل أساسى كمراسل لبرنامج البرنامج ، وطلب منها أن تشارك بالغناء والتمثيل فى الأوبريت وساعدتها دراستها للمسرح فى تقديم الأوبريت دون خوف أو تردد موضحة أنها مقتنعة بجرأة الفكرة ومتقبلة العمل مع فريق البرنامج .