أقباط ميلانو يتظاهرون ضد التصفية العرقية فى مصر

أخبار مصر

أقباط ميلانو يتظاهرون
أقباط ميلانو يتظاهرون ضد التصفية العرقية فى مصر

قررت الجمعية القبطية الإيطالية بميلانو، عضو أتحاد المنظمات القبطية باوروبا ، وبالتنسيق مع الاتحاد تنظيم مظاهرة في مدينة ميلانو بميدان ربوبليكا اليوم الاربعاء من الساعه الثالثه ظهرا الى السادسه على بعد 100 عن السفارة الأمريكية فى المدينة.

وقال مدحت قلادة رئيس اتحاد المنظمات القبطية فى أوروبا أن هذه التظاهرة تأتى ردا على أعمال التصفية العرقية للأقباط فى مصر ودور مندوب مكتب الأرشاد ووزير الداخلية الأخوانى فى التخطيط ومهاجمة ثانى أقدم كنيسة فى العالم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية مستعينين بميلشيات الأخوان والبلطجية ومساعدة جنود الأمن المركزى ومصفحاتهم تقرر القيام بأول مظاهرة قبطية استنكار لهذه الاعمال الاجرامية وفضح الفاشيين الجدد على ارض مصر .

وقالت المنظمة أنهذه المظاهرة استنكارا للتأييد الأمريكى المشين للأرهابيين فى مصر وفضح الدور الأمريكى فى تعضيد جماعة الأخوان المتطرفة والحكومة الأخوانية الأجرامية ومسئولية الادراة الامريكية مسئولية مباشرة عن الدماء المصرية المسفوكة المسالة على أرض مصر الطاهرة .

وذكرت المسئولين في الحكومة الأخوانية بأن سجلكهم في الجرائم المرتكبة ضد الأنسانية وضد مصر قد ثقلت وهي جرائم لن تسقط بالتقادم مهما طال الوقت وستطالهم يد العدالة .