بالصور.. احتفال محافظ الدقهلية بيوم " اليتم "

بالصور.. احتفال محافظ
بالصور.. احتفال محافظ الدقهلية بيوم " اليتم "

أقامت الإدارة العامة للتنمية البشرية بمحافظة الدقهلية بالتعاون والتنسيق مع جمعيةدار الأورمان بالدقهلية الحفل السنوى بهذه المناسبة برعاية وحضور ومشاركة اللواءصلاح الدين المعداوي محافظ الدقهلية وذلك بالنادي الاجتماعي بإستاد المنصورة تحت شعار حبيبي الصغير .

وتضمن برنامج الحفل تقديم العديد من الفقرات الفنية والغنائية احتفاء بالأيتام وإشعارهم ببهجة الحياةوبث السعادة في نفوسهم .

و قد قام محافظ الدقهلية خلال الحفل بتوزيع الجوائز و الهدايا العينية علىالأطفال اليتامى الذين ترعاهم المؤسسات الأهلية بمحافظة الدقهلية .

وقد أشاد المحافظ بجهود القائمين على هذا الحفل لما بذلوه من جهد فى سبيلالرعاية والعناية بالأيتام , مؤكداً على ضرورة تضافر جهود كافة الأجهزة التنفيذية والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تقديم المزيد من الرعاية والعناية بالأيتام لإشعارهم بروح الأسرة وأن المجتمع بأكمله يساندهم ويرعاهم .

وعلى هامش الحفل افتتح المحافظ معرض الملابس الجديدة للأطفال الأيتام الذى أقامتهالمحافظة بالتعاون مع جمعية دار الأورمان بالدقهلية .

وفى نهاية الاحتفال سلم المحافظ شهادات تقدير للقائمين على تنظيم الحفل وقدمت جمعيةالأورمان درع الجمعية للسيدالوزير المحافظ كماقام محافظ الدقهلية بإهداء درع المحافظة لمدير جمعية الأورمان تأكيداًلأواصر التعاون بين المحافظة والجمعية فى تقديم الخدمات الاجتماعية ومساندة أبناءالدقهلية فى كافة المجالات الإنسانية والاجتماعية .