نقابة المعلمين تجمد عضوية نقيب "الإخوان" بجنوب سيناء

نقابة المعلمين تجمد
نقابة المعلمين تجمد عضوية نقيب "الإخوان" بجنوب سيناء

أعلن أعضاء النقابة الفرعية للمعلمين جنوب سيناء عن تجميد عضوية عبد المجيد مكاوي” عضو الحرية والعدالة” وجماعة الاخوان المسلمون امس في اجتماع انتخاب امين السر وامين الصندوق لحين البت في سحب الثقة منه بعد جمع توقيعات من 45 عضو من اعضاء نقابة المعلمين بجنوب سيناء من اصل 80 عضو احتجاجا على الانفراد بإدارة شئون النقابة بمفرده وانفراده بالقرارات .

وأعلن محمد محمود امين الصندوق قبل اجراء الانتخاب ان الاعضاء معتبرين ان النقيب مجمدة عضويته لحين وصول رد النقابة العامة بسحب الثقة منه.

وطالبوا بإدارة الاجتماع بأكبر الاعضاء سنا وابعاد النقيب عن ادارة الاجتماع .

وقال احمد عزت احد اعضاء نقابة المعلمين بنويبع انه لا يصح سحب الثقة من النقيب الا باجتماع جمعية عمومية من جموع المعلمين واعترض على ذلك احمد علة عضو النقابة الفرعية مستشهدا بان جموع المعلمين لم ينتخبوا النقيب بل انتخبوا من يمثلهم من اعضاء الذين سحبوا الثقة منه.

وقال عبد المجيد مكاوي نقيب المعلمين انهم يريدون سحب الثقة منه لأنه فتح ملفات الفساد لمجلس النقابة السابق ومن بينهم من موالى لمجلس النقابة السابق.

بينما أسفرت انتخابات امين السر وامين الصندوق عن فوز ياسر عرفات عضو النقابة بشرم الشيخ بأمانة الصندوق ومحمد شقير عضو النقابة بدهب بأمانة السر وقدما العضوان المنافسان لهم عزت الصغير ومحمد محمود التهنئة لهما بالفوز.