أعضاء مجلس إدارة شعبة المخابز بكفرالشيخ يضربون عن الطعام اعتراضا على حلها

أعضاء مجلس إدارة
أعضاء مجلس إدارة شعبة المخابز بكفرالشيخ يضربون عن الطعام اع

اضرب اعضاء مجلس ادارة شعبة المخابز بكفرالشيخ عن الطعام بمقر الغرفة التجارية بكفرالشيخ اعتراضا على رغبة الغرفة فى حل الشعبة عن طريق جمع توقيعات مزورة من اصحاب المخابز على مستوى المحافظة حسب زعم محمد الدرينى رئيس شعبة المخابز بكفرالشيخ

وقال انهم يريدون الانتقام من شعبة المخابز بكفرالشيخ نظرا لقيامنا بتطبيق منظومة الخبز الجديدة فى المحافظة وعدم تضامنا مع الشعبة العامة فى القاهرة من الاعتصامات والاضرابات التى قاموا بها .

وطالب بفتح تحقيق عاجل فى النيابة العامة بحضورمندوب من وزارة التجارة والصناعة حول مزاعم مجلس ادارة الغرفة لنا وماقاموا به من تزييف للحقائق وجمع توقيعات لاتعبر عن كل اصحاب المخابز والبالغ عددهم 1200 مخبز على مستوى مراكز المحافظة العشرة .

وقال الدرينى ان التوقيعات التى تم جمعها بلغت حوالى 107 توقيع مما يعنى ان القلة لاتعبر عن الكثرة , واتهم الغرفة التجارية بانها تعمل ضد النظام وضد منظومة الخبز الجديدة والتى ثبتت نجاحها بالمحافظة .

مشيرا الى ان المنظومة الجديدة تمنع سرقة الدقيق وتعطى اصحاب المخابز حقهم كاملا بعيد عن التعرض للمواطنين .

وقال اننا مستمرون فى الاضراب عن الطعام داخل الغرفة التجارية حتى يتم تنفيذ مطالبنا والتحقيق فى واقعة تزوير توقيعات اصحاب المخابز واستغلال جهل بعض اصحاب المخابز لجمع توقيعات لحل الشعبة .