الهدوء يسود المنوفية في الذكرى الخامسة لإنتفاضة 6 ابريل بالمحلة

الهدوء يسود المنوفية
الهدوء يسود المنوفية في الذكرى الخامسة لإنتفاضة 6 ابريل بال

سادت حالة من الهدوء التام شوارع مدن محافظة المنوفية صباح اليوم في الذكرى الخامسة لأحداث إنتفاضة عمال غزل المحلة وتأسيس حركة السادس من ابريل ، حيث لم تعلن حتى الان أي حركة ثورية أو حزب سياسي عن تنظيم أية فاعليات تزامناً مع المسيرات التي أعلنت عنها الحركة في القاهرة .

أعلن هيثم الشرابي أمين حزب التجمع بالمنوفية عن مشاركة الحزب وشباب الاتحاد التقدمي في مسيرات القاهرة للتأكيد على مطالب الثورة التي كان قوامها الاساسي عمال المحلة في 2008 والتأكيد على المبادي الاساسية من عيش حرية عدالة إجتماعية .

وأعلنت حركة 6 ابريل الجبهة الديموقراطية عن مشاركتها في مظاهرات مدينة المحلة الكبري ، فيما أعلنت حركة 6 ابريل الجبهة المستقلة عن تنظيم احتفالية بالذكرى الخامسة بمقر الحزب المصري الديموقراطي بشبين الكوم فيما لم تعلن عن اية فاعليات في الشارع .

وعلى الصعيد الامني لم تشهد شوارع المحافظة أي تواجد أمني غير عادي أو الدفع بتشكيلات من الأمن المركزي ، حيث أكد مصدر بمديرية الامن أنه ليس هناك اية اسباب لأستدعاء قوات مكافحة الشغب وأن الحراسة العادية والخدمات على الاماكن الحيوية هي التي تمارس دورها الطبيعي في حفظ الأمن .