بالصور... مصابين وإطلاق غاز مسيل للدموع وخرطوش وقماريط وكمائن لمشاغبين الإسكندرية

بالصور... مصابين
بالصور... مصابين وإطلاق غاز مسيل للدموع وخرطوش وقماريط وكما

محمد بسيونى

أطلقت الأجهزة الأمنية قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين بمحيط منطقة سموحة وتم نصبت كمائن بشارع فوزى معاذ القريب من مديرية أمن الإسكندرية ، للقبض على المتظاهرين فى جمعة الزحف لحرق مقرات الإخوان ، وسط سماع دوى طلقات خرطوش ورصاص حى .

فيما إشتعلت حدة الإشتباكات بين المتظاهرين وجماعة الإخوان المسلمين بمحيط سيدى جابر قبيل وصول المسيرة وحمل أعضاء الإخوان القماريط وأسلحة بيضاء بحسب مصادرنا

بينما ألقى المتظاهرين الحجارة وزجاجات المولوتوف على كلا من الأجهزة الأمنية من جانب وعلى جانب أخر أعضاء جماعة الإخوان المسلمين ،مما أدى إلى وقوع إصابات بين المتظاهرين .

وعلمت بوابة الفجر بوصول تشكيلات أمن مركزى ومدرعات ، وهناك إستعدادات لحملة إعتقالات موسعة عقب إقتراب أى من المشاغبين من مقر جماعة الإخوان المسلمين من جهة ومن جهة أخرى مديرية أمن الإسكندرية .

ونفت مصادرنا إشعال النيران بمقر الإخوانالمسلمين الكائن بمنطقة سيدى جابر داخل عمارات الملتقى ، مؤكدين على الإستمرار بالمحاولات لحرق المقر .

فى سياق مختلف ، غابت القوى الوطنية والسياسية والحركات عن مسيرات اليوم نظراً لمطالبها الدائمة بالإعتراض السلمى ونبذ العنف بين المحتجين .