بوكس اوفيس: G.I. Joe: Retaliation يتصدر ايرادات شباك التذاكر الامريكي

بوكس اوفيس: G.I.
بوكس اوفيس: G.I. Joe: Retaliation يتصدر ايرادات شباك التذاك

جاء في المركز الاول هذا الاسبوع فيلم G.I. Joe: Retaliation الانتقم محققا 41.2 مليون دولار. تدور قصة الفيلم حول الفريق القتالى (G.I. JOE) الذى يتحول من فريق ينقذ كوكب الأرض من الأخطار التى تهدده إلى فريق مطارد يرغب الجميع فى تدميره والقضاء عليه، لكنه يستطيع أن يستعيد عافيته من جديد ويكشف المتورطين فى قتل جنوده وينجح فى إنقاذ العالم من الدمار النووى الذى يهدده.

و في المركز الثاني فيلم The Croods محققا 26.5 مليون دولار. قصة الفيلم: أول الأسرة عصور ما قبل التاريخ في العالم يذهب في رحلة على طريق إلى عالم مجهول وخيالي.

و في المركز الثالث فيلم Tyler Perry's Temptation محققا 22.3 مليون دولار. تدور أحداث القصه عن جودث مستشارة بالأمور الزوجيه، تشعر بالملل من حياتها الزوجيه فيقل حبها لزوجها،إلي أن جاء هارلي مستثمر كبير في مجال الإعلام، يريد الإستثمار في الشركة التي تعمل بها فايث، ومن هناك يقوم باستدراجها ويستغل الملل في حياتها الزوجيه، فتقع في حبه ويعلم زوجها بالموضوع.

و في المركز الرابع فيلم Olympus Has Fallen محققا 14 مليون دولار. قصة الفيلم تدور حول الحرس الرئاسي السابق مايك يجد نفسه محاصراً داخل البيت الأبيض في أعقاب هجوم إرهابي؛ باستخدام معرفته، يعمل مايك مع الأمن الوطني لإنقاذ الرئيس من خاطفيه. المخرج: أنطوان فوكوا. الكاتب: روثينبيرجير كريتون، بينيديكت كاترين.

جاء في المركز الخامس هذا الاسبوع فيلم Oz the Great and Powerful محققا 11.6 مليون دولار. تدور احداثه حول الساحر الشاب اوسكار و هو ساحر موهوب يتمتع بأخلاق عاليه ايضا، مستخدم جيد لفنون السحرية في السيرك، ولكن في يوم يتعرض السيرك لاعصار شديد وينقل الي عالم جديد هو نفس العالم اليس في بلاد العجائب .

و في المركز السادس فيلم The Host محققا 11 مليون دولار. الفيلم بطولة ساويرس رونان، ديان كروجر، وليام هيرت، هابيل جيك، فرانسيس فيشر ، و تدور أحداث الفيلم حول جسم غريب يغزو كوكب الأرض للسيطرة على العالم البشرى، وتقوم ساويرس رونان بدور امرأة شابة تدعى ميلانى مستهدفة من هذا الجسم الغريب، وبالفعل يستطيع السيطرة عليها ليسيطر من خلالها على الجنس البشرى.

و في المركز السابع فيلم The Call المكالمة محققا 4.8 مليون دولار. تدور احداث الفيلم حول عاملة اتصالات الطوارى تتلقى اتصال من شخص تم اختطافة ويحاول الهرب من القاتل وفى نفس الوقت تحاول عاملة الطوارى الوصول ومعرفة المكان.

و في المركز الثامن فيلم Admission محققا 3.2 مليون دولار. تدور الاحداث حول قبول أحد الضباط بجامعة برينستون والذي يشرف عليها زميل قديم ، حيث تبدأ المواجهات ما بين الماضي والحاضر، وأثناء ذلك تسعى لإيجاد طريقها إلى حياة جديدة ومبهجة ومليئة بالرومانسية.

و في المركز التاسع فيلم Spring Breakers محققا 2.7 مليون دولار. تدور أحداثه فى إطار كوميدى خفيف حول أربع فتيات أصدقاء منذ الطفولة، يسافرون فى رحلة من أجل المغامرة، ويلتقون مغنى راب مشهور وتتوالى الأحداث.

و في المركز الاخير فيلم The Incredible Burt Wonderstone محققا 1.3 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم في عالم السحرة؛ حيث يحاول ساحر (لاس فيجاس) الشهير بيرت ووندرستون الاتحاد مع زميله القديم أنتون مارفلتون من أجل التصدي لمحاولات ساحر شوارع ستيف جراي يهدد عرشه بالزوال وبسرقة الأضواء المسلطة عليه.