بالصور.. "انالوج" أول فيلم سينمائى قصير من إنتاج وتنفيذ راديو مصر أون لاين

بالصور.. انالوج أول
بالصور.. "انالوج" أول فيلم سينمائى قصير من إنتاج وتنفيذ راد

بعد مرور أكثر من ثلاث سنوات على انطلاق مؤسسة راديو مصر الإعلامية ، قررت طرح أول تجربة فريدة من نوعها و هي فيلم الروائي القصير انالوج ، وسيبدأ التصوير فيه خلال الأسابيع القادمة بعد الانتهاء من جلسات التحضير

وفريق عمل الفيلم هو نفس فريق عمل الإذاعة من مذيعين ومعدين ومهندسين صوت وفريق صناعة الأفكار .

وعن الفيلم تحدث خالد ديوان المدير التنفيذي لراديو مصر اون لاين قائلا : أن التجربة في حد ذاتها ممتعة و مثيرة للدهشة و لكنها في نفس الوقت مجازفة محسوبة، حيث أن الفيلم يشارك فيه فريق عمل راديو مصر ، ولأول مرة في عمل سينمائي قصير .

وعن الفيلم تحدث ديوان قائلا: قصة الفيلم جديدة على المشاهد المصري ، حيث تدور أحداثه في مقهى للعبة البلاى ستيشن وتأتى من هنا اختيار اسم الفيلم انالوج وهو المحرك الاساسى في ذراع البلاى ستيشن .

و تدور أحداث الفيلم حول تجمع كافة أطياف المجتمع المصرى فى هذا المقهى من خلال مباراة بلاى ستيشن و تدور الأحداث و الصراعات بين كافة الفئات من خلال المباراة و تلخيص الصراع الحادث خلال العامين السابقين مع التطرق لكل شخصية على حدة خاصة بفئة فى المجتمع المصرى المقسم حاليا ليعالج الفيلم فى نهايته كافة السلبيات بطريقة شبابية يفهمها الشباب بسبب تواجدهم الدائم فى مقهى البلاى ستيشن .

الفيلم من إنتاج وتنقيذ راديو مصر اون لاين ، قصة احمد جادو ، معاذ وجدى ، سيناريو و حوار معاذ وجدى ، هندسة صوتية وموسيقى تصويرية احمد عبد الناصر ، مدير التصوير غادة السبكى ، مساعد مخرج شريف شلبى ، اخراج احمد جادو .

بطولة و تمثيل خالد ديوان ، احمد جادو ، معاذ وجدى ، محمد فرحان ، هبة طراف ، ايما عاكف ، شريف شلبى و أخريين ، وشارك فى الفيلم كضيوف شرف كلا من : احمد العطار ، كريم ابوزيد ، احمد منير .