الشحات : الوافدين الإيرانيين لمصر مهمتهم نشر "التشيع"

أخبار مصر

الشحات : الوافدين
الشحات : الوافدين الإيرانيين لمصر مهمتهم نشر "التشيع"

أكد المهندس عبدالمنعم الشحات المتحدث باسم الدعوة السلفية أنه يتوقع أن تصريحات النائب السابق بمجلس الأمة الكويتى حول 30 مليار دولار مقابل وجود إيرانيين فى مصر صحيحة.

وأضاف الشحات خلال مداخلته الهاتفية فى برنامج 90 دقيقة ، الذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى ، أنه يطالب نائب الأمة الكويتى بالكشف عن تفاصيل هذه الصفقة، حيث إن المشروع الإيرانى فى غاية الخطورة والسياحة الإيرانية جزء من المشروع الإيرانى، والسائحون الإيرانيون لن يكونوا سائحين، وإنما سيكونون مبعوثين لهيئات بالدولة الإيرانية.

وأشار الشحات إلى أن الدعوة السلفية لديها موقف من قدوم السياحة الإيرانية فى مصر، خاصة أن الشيعة دين قائم على الانتقام وسيكون هناك انهيار أخلاقى فى المجتمع المصرى، نتيجة وجود السياحة لشيعية الإيرانية، خاصة أن الرئيس مرسى ومؤيديه يتوقعون توافد الشيعة لمصر بهدف السياحة.

وكان المهندس عبد المنعم الشحات، المتحدث باسم الدعوة السلفية بالإسكندرية، قال إن الدعوة السلفية لديها موقف من قدوم السياحة الإيرانية إلى مصر بسبب سبّهم الصحابة ، مؤكدًا أن الوافدين الإيرانيين لمصر ستكون مهمتهم نشر التشيع... وأن المذهب الشيعي قائم على الانتقام من المذهب السني والإسلام، وأنهم يخوضون حربًا عقائدية ضد السنُة والصحابة والإسلام.