قوات الأمن بالدقهلية تلقي القبض على شخصين قاما بإختطاف"طفل" لطلب فدية

قوات الأمن بالدقهلية
قوات الأمن بالدقهلية تلقي القبض على شخصين قاما بإختطاف"طفل"

تمكنت مباحث مركز المنزلة التابعة لمديرية أمن الدقهلية ، من كشف غموض إختفاء طفل في ظروف غامضية وذلك بعد قيامه بالذهاب إلي حضور حفل تكريم الأمهات المثاليات ، التي قد نظمه حزب الحرية والعدالة ، داخل إحدي القاعات بالمركز .

حيث تلقي اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز المنزلة يفيد بورود بلاغ من مروان سليمان سليمان ، ومقيم بقرية البصراط التابعة لمركز المنزلة يفيد بإختفاء نجل شقيقه ، ويدعي مازن وجدي سليمان وعمره 8 سنوات ، وذلك بعد خروجه من المنزل لحضور حفل تكريم الأمهات المثاليات .

الجدير بالذكر قام العشرات من الأهالي بقطع طريق الجمالية المنزلة ، وبعد فترة تمكن عدد من الأهالي من العثور على الطفل بجانب شريط السكك الحديديه مقيد اليدين .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد شريف رؤوف رئيس فرع البحث لشمال الدقهلية بالإضافة إلي المقدم محمد عربان وكيل إدارة البحث ، والرائد أحمد السادات رئيس مباحث مركز المنزلة ، وقد تبين أن وراء الواقعة كلا من : أحمد محمد محمود المتولي 27 عاما – ترزي – علاء محمد إبراهيم السيد 19 عاما – عامل .

وبمواجهة المتهمين ، إعترفوا بإرتكابهما لتلك الواقعة للحصول على مبالغ مالية من أهل الطفل ، وقاموا بالتخلي عنه بعد إحتجازه ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ، وعرض المتهمين على النيابة التي تباشر التحقيق في القضية .