بالصور.. طلاب الإخوان بأسوان يدشنون حملة "انفع غيرك"

بالصور.. طلاب الإخوان
بالصور.. طلاب الإخوان بأسوان يدشنون حملة "انفع غيرك"

دشنت أسرة بناء الممثل لطلاب الاخوان المسلمين بجامعة أسوان, حملة بعنوان إنفع غيرك بمشاركة أكثر من 350 طالب وطالبة متطوعين حتي الآن .وقال عبد الباسط محمود, منسق الحملة بالجامعة, أن حملة إنفع غيرك , تهدف إلى مشاركة أكبر عدد من الطلاب المتطوعين في أنشطة من شأنها خدمة المجتمع الطلابي، وتيسير العملية التعليمية، بالإضافة إلى إكتشاف وتنمية مواهب الطلاب والطالبات.



وأكد, أن الحملة تتبنى ثلاث محاور محور تعليمي ومحور خدمي ومحور لتنمية المواهب , حيث يتضمن المحور الأول الخدمي صيانة دورات المياه وتنظيف الحرم الجامعي وتشجير حديقة الجامعة, وعمل لوحات إرشادية للطلاب المغتربين وتوفير أتوبيس لنقل الطلاب من مجمع الكليات الى المواقف لتسهيل التنقل للطلاب وعمل صيانة لأجهز الحاسب الألى وإصلاح الأعطال.



كما تتبنى الحملة المحور تعليمي لتأهيل الطلاب لسوق العمل بعد التخرج و دعم و تطوير الكتاب الجامعي و تطوير المعامل و المكتبات

أما بالنسبة إلي محور المواهب, فهو خاص بإكتشاف المواهب من الطلبة والطالبات في كافة الإبداعات والأنشطة, وذلك من خلال التعاون مع وزارتي الشباب والرياضة.



من جانبه أثنى الدكتور عبدالقادر محمد, نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب, على أعمال الحملة ودعى الجميع إلى التكاتف من أجل خدمة الطلاب, كما أكد المهندس مصطفى عثمان رئيس إتحاد الجامعة علي ضرورة العمل يد واحدة ليظهر العمل قوى ويزيد النفع للجميع .



ومن المقرر عمل يوم للجوالة والخدمة العامة والنظافة يوم الأحد القادم ضمن فعاليات حملة إنفع غيرك وبرعاية إتحاد الجامعة ومشاركة عموم الطلاب لنشر روح التطوع وقيمة النظافة العامة .



جدير بالذكر أن الحملة شهدت إستحسان كل العاملين بالجامعة من عمداء وإداريين وطلاب، فيما طالبوا الطلاب القائمين على الحملة بـأن يخرجوا ما بجعبتهم لخدمة المجتمع وعدم الإلتفات للمناكفات السياسية .