6 أبريل تغلق أبواب مكتب النائب العام بـ"الجنازير"..وتقرر الاعتصام لحين رحيله

أخبار مصر

 6 أبريل تغلق أبواب
6 أبريل تغلق أبواب مكتب النائب العام بـ"الجنازير"..وتقرر ا

أغلقت حركة 6 إبريل وعدد من الحركات الثورية أبواب مكتب النائب العام بدار القضاء العالى بالجنازير والأقفال، مؤكدين أنهم لن يسمحوا له بالدخول لمكتبه مرة أخري، قائلين: لا نعترف بشرعيته .

ورددت المسيرة هتافات منها: إرحل أيها النائم العام الملاكي ، الحرية لكل سجين هاتو اخوتنا من الزنارين ، فيما أعلن حركة6 إبريل من أمام دار القضاء العالي، فى بيان لها: بعد إستهداف النشطاء و إستدعاء الإعلاميين والتعنت مع شباب 6 إبريل مجاملة لوزير الداخلية.. و بعد حكم المحكمة بعدم شرعية تعين النائم العام الحالى.. تعلن حركة شباب 6 إبريل من أمام دار القضاء عدم الإعتراف بهذا النائم العام الإخواني وسنعمل من اليوم على منعه من دخول مكتبه.. إذ أصبح غير ذي صفه قانونية أو شعبية.. وعلى كل من يتفق معنا في مطالبنا التضامن و المشاركه معنا من الآن حتى رحيله ، وقررت الحركة الاعتصام أمام دار القضاء العالى لحين رحيل النائب العام.

وقال أحمد ماهر، عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى تويتر ، يسقط مرسى، وداخلية مرسى ونائب خاص مرسى ، يأتى ذلك بعدما تم حبس محمد مصطفى وأبو ادم وزيزو عبده أعضاء 6 أبريل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة التجمهر أمام منزل وزير الداخلية.