الفخرانى: "الإخوان" دفعت بتشكيلات من الأمن المركزى والقوات الخاصة للقبض عليا

أخبار مصر

الفخرانى: الإخوان
الفخرانى: "الإخوان" دفعت بتشكيلات من الأمن المركزى والقوات

روى المهندس حمدي الفخراني عضو مجلس الشعب السابق، تفاصيل القبض عليه والتحقيق، قائلا: إنه عقب عودته من محافظة البحيرة إلى الغربية فوجئ بكمين علي مسافة 10 كيلو يضم 6 سيارات أمن مركزي، و3 سيارات ملاكي، مدعم بقوات خاصة، وألقوا القبض عليه.

وأضاف الفخرانى أنه توجه معهم داخل سيارة شرطة وانطلقت لمدة 4 ساعات كاملة، دون أن أعلم في أي اتجاه تسير إلا أن وجدت نفسي في مديرية أمن القاهرة، وجردتني الشرطة من أي تليفونات محمولة، حتى لا أتمكن من الاتصال بأسرتي.

وأشار الى ان الشرطة أحالته إلي نيابة أمن الدولة العليا التي وجهت له تهمة التحريض علي العنف في أحداث المحلة، إلا أنه طلب قاضي تحقيق لمتابعة سير التحقيقات معه، إلا أن النيابة قررت إخلاء سبيلي بعد دفع كفالة مالية كبيرة قدرها 50 ألف جنيه أو السجن 15 يوما وترحيلي إلي سجن وادي النطرون.

وتابع الفخرانى: إن بعض الأصدقاء ومنهم الشيخ مظهر شاهين وأحمد الفضالي والمحامي خالد أبو بكر وآخرين استطاعوا تجميع المبلغ لإخلاء سبيلي، لافتا الى أن ما حدث معه يعد تصفية حسابات مع الإخوان، لأنه تقدم بعدة بلاغات منذ ما يقرب من 60 يوما عن اقتحام السجون، وتهريب المساجين بسجن وادي النطرون في أحداث الثورة ومن بينهم الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية.