بيان هام من "بوابة الفجر ":محاولات هاكرز الإخوان المستميتة لتوريطنا مع المخابرات لن تفلح

أخبار مصر

بيان هام من بوابة
بيان هام من "بوابة الفجر ":محاولات هاكرز الإخوان المستميتة

شهدت بوابة الفجر الالكترونية عملية إختراق لنظامها من قِبَل قراصنة الإنترنت الهاكرز , حيث تم تحريف العديد من الأخبار على الموقع الخاص بالجريدة .

وخلال أسبوع تم اختراق بوابة جريدة الفجر أكثر من مرة، ووضع مجموعة من الأخبار التى تتعلق بجهاز المخابرات العامة والحربية لتوريط الموقع فى صراع مع الجهاز .

ففى صباح اليوم الاربعاء ، فوجئنا بوجود خبر على الموقع تحت عنوان مدير مكتب عمر سليمان يؤكد كلام مرسي , حول وجود بلطجية لجهاز المخابرات, فى الوقت الذى كان الخبر الصحيح بعنوان مدير مكتب عمر سليمان : مرسي خياله واسع ..نافياً ما تردد عن وجود 300 ألف بلطجى تابعين للجهاز .

وكذلك الخبر الذى يحمل عنوان ضبط أكبر شبكة دعارة في ميدان أسوان بالعجوزة يديرها قواد للمخابرات العامة المصرية , فهذا الخبر أيضا تم تحريف عنوانه من قِبَل الهاكرز .

وتوالت الأخبار التى تحريفها وتزييفها من قِبَل قراصنة الإنترنت , ونذكر أيضا خير الله لصدي البلد: اتهام المخابرات بتكوين جيش من البلطجية أمر لا يجوز على الملأ , فذل كأيضا من الأخبار المحرفة والتى تم تزييفها لجعل جريدة الفجر وموقعها الإلكترونى فى مواجهة جهاز المخابرات العامة والحربية .


من جانبنا نؤكد نحن القائمين على الموقع أنه لا صلة لأي اخبار مدسوسة تذكر جهاز المخابرات العامة المصرية بأي سوء ، لما له من سمعة عالمية تغنيه عن مزايدات بعض التافهين ، وتوريط صحفيي الفجر مع افضل اجهزة المخابرات فى العالم ، وجاري التصدي لمحاولة الإختراق التى تحدث على فترات متقاربة.