ماجدة القرضاوي : كميل حصل على اجازة اعتيادية ولم يستقيل

أخبار مصر

ماجدة القرضاوي :
ماجدة القرضاوي : كميل حصل على اجازة اعتيادية ولم يستقيل

نفت الدكتورة ماجدة القرضاوي رئيس مصلحة الطب الشرعي ، أن تكون الاستقالة التى تم تداولها فى وسائل الإعلام وتحمل توقيع الدكتور إحسان كميل جورجى صحيحة، مشيرة إلى أنها تناقشت مع المستشار أحمد مكي، وزير العدل، ونفى أن يكون التوقيع الذى تحمله هذه الاستقالة توقيعه.

وعرضت القرضاوي مستندًا يحمل طلبًا من الدكتور إحسان جورجى بالحصول على إجازة اعتيادية لمدة 86 يومًا تنتهي في 31 مايو المقبل، وطلب آخر للحصول على إجازة علاجية خاصة لمدة شهر كامل تنتهى في 31 يوليو.

و قالت القرضاوى، إنها تم سؤالها عن حالة الرئيس المخلوع، خاصة أنها كانت ضمن اللجنة التى قامت بالكشف عليه وتم حذف معظم كلامها والإبقاء على عبارة واحدة فقط، لذلك قررت عدم الظهور فى أى حلقة مسجلة، كما أنها قررت الخروج كذلك للدفاع عن الدكتور إحسان كميل رئيس المصلحة السابق.

وأوضحت أن الأوراق الصادرة من مصلحة الطب الشرعى يكون لها رقمين صادر ووارد، كما أن الاستقالة المنسوبة للدكتور إحسان كميل لا يوجد لها أصل فى مصلحة الطب الشرعى وقد أرسل إحسان لها خطاباً يؤكد فيها أنه طلب يوم الخميس الموافق 7 مارس ـ وهو اليوم الذى غادر فيه القاهرة متجهاً إلى أمريكا ـ إجازة عارضة، كما أن شقيقه أرسل لها خطاباً بعد يومين يبلغها فيه أن شقيقه مريض ويلزم الفراش فى أمريكا.

من جانبه قال الضيف الثاني في حلقة اليوم محمد عيسى الشافعي، إن الدكتور إحسان كميل جورجى مازال على قوة الطب الشرعي بمنصب نائب رئيس مصلحة الطب الشرعي، أضاف: الدكتور إحسان كميل جورجى لم يكن معينًا كرئيس لمصلحة الطب الشرعي، وإنما كان منتدبًا لمنصب كبير الأطباء الشرعيين .

وأشار الشافعي إلى أن الدكتور كميل إحسان جورجى تقدم بإجازة مرضية لنهاية مدة خدمته، موضحًا أن حاجة العمل تسببت في رفض الإجازة بسبب حساسية منصبه ككبير الأطباء الشرعيين، وهو ما استدعى تكليف الدكتورة ماجدة القرضاوي برئاسة مصلحة الطب الشرعي.