وائل جسار "يرد على شائعة طمعه": لا أحد يزايد على حبي لها

وائل جسار يرد على
وائل جسار "يرد على شائعة طمعه": لا أحد يزايد على حبي لها


أكد المطرب اللبناني وائل جسار، أن مشاركة أي فنان في إحياء أي حفل غنائي لصالح دعم أي دولة عربية واجب أصيل، لافتا إلى أنه على الرغم من أنه يحق لأي مطرب التمسك بأجر معين نظير إحياء أي حفل غنائي له إلا أن النواحي الوطنية أو القومية تخضع لنظرة مختلفة من قبل أي مطرب وأن الواجب القومي يفرض علينا جميعا دعم وطننا العربي.

وأعرب وائل جسار عن بالغ استيائه إزاء الخبر الذي تم تداوله مؤخرا بشأن رفضه إحياء إحدى الحفلات بدولة الإمارات لصالح تنشيط السياحة في مصر واشتراطه تقاضي أجر محدد، مؤكدا عدم تردده في إحياء أي حفل لدعم أي قطاع في مصر.

وأوضح أن مناقشة تفاصيل إحياء أي حفل لصالح أي قطاع في مصر أو أية دولة عربية أخرى والاتفاق عليه تتم من خلال الاتصال بالفنان نفسه وليس من خلال أي طرف آخر، مؤكدا عدم تلقيه أي اتصال بشكل شخصي في هذا الشأن.

وقال: أرفض أن يزايد أحد على حبي لمصر، وأعتز بشعب وجمهور مصر الأصيل كما أعتز بلبنانيتي، فمصر هي الأم الحنون لكل العرب، وأثق في أنها ستتخطى المحنة التي تمر بها، ولاشك في أن أي جرح يصيب أي بلد عربي يصيب أي فنان، وأهديت لمصر أغنية: هل في وقت نحس ببعض زي زمان ونطمن بعض ونطبطب بأيدينا على بعض .

من جهة أخرى، أشار وائل جسار إلى أنه سينتهي آواخر الشهر المقبل من ألبومه الغنائي الجديد أنا بطبيعتي والذي يضم 8 أغنيات، من بينها أربع أغنيات باللهجة المصرية واثنتان باللبنانية واثنتان أخريان باللهجة الخليجية، كما ينشغل بألبوم ديني جديد لطرحه في شهر رمضان المقبل.