علاء صادق : ضربة عيد الخسيسة اشعلت المعركة .. واطالب تدخل جلال إبراهيم لمنع مقلد إعلاميا

محافظات


شن الإعلامى الرياضى علاء صادق هجوم عنيف على صانع ألعاب منتخب مصر ونادى حرس الحدود أحمد عيد عبد الملك بعما قام بتمثيل المنتخب الوطنى العسكرى فى بطولة كأس العالم الاخيرة والتى أنتهت بحصول منتخب الجزائر على اللقب بعد التغلب على منتخب مصرالعسكرى بهدف دون رد وعقب إنتهاء المباراة فاجىء أحمد عبد الملك الجميع بدفع لاعب الجزائر بقدمه بقوة من الخلف مما سبب فى إشعال المعركة بين لاعبى المنتخبين .

ووصف صادق عبر قناة زووم الرياضية بأن هذه الضربة بالخسيسة من عبد الملك لأنها جعلت المباراة بعدما أنتهت إلى معركة حربية بين اللاعبين ولولا تدخل الأجهزة الفنية لكانت معركة دامية .

ومن جانب تصريح مدير عام نادى الزمالك علاء مقلد على أنه يتمنى إنسحاب الأهلى من هذه البطولة ليحصل الزمالك على هذه البطولة مؤكداً أن الأهلى العقبة الكبيرة للزمالك فى جميع البطولات ووصف علاء صادق بأنه تصريح كوميدى وأوضح على أنه من الغير صحيح أن تخرج مثل هذه العبارات من مدير عام لنادى كبير مثل نادى الزمالك سواء عربيا وأفريقيا .

ودعا صادق رئيس نادى الزمالك جلال إبراهيم على أنه يمنع مدير عام النادى اللواء علاء مقلد من الإدلاء بأى تصريحات إعلامية تخص بالنادى بعدما صدر منه مثل هذا التصريح .