صورة.. تجدد الإشتباكات بمحيط سيدى جابر عقب محاولة إحتراق مقر بالعصافرة

صورة.. تجدد الإشتباكات
صورة.. تجدد الإشتباكات بمحيط سيدى جابر عقب محاولة إحتراق مق

محمد بسيونى

تجددت الإشتباكات بمحيط منطقة سيدى جابر ، عقب إندلاع إحدى مقرات الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين الحرية والعدالة بمنطقة العصافرة ، عقب قطع طريق الكورنيش ومداهمة منصة أنصار حزب شبة البائد أمام المنطقة الشمالية العسكرية .

حيث قام عدد من القوى الثورية بمداهمة منصة من امام المنطقة الشمالية العسكرية بشارع المشير تطالب بنزول الجيش بدعوة عدد من انصار النظام شبة البائد

وعلمت بوابة الفجر بوجود كمين للقوى الثورية قام انصار جماعة الإخوان المسلمين وحزبهم بتنصيبه للثوار بجوار نفق سيدى جابر المحطة .

فى الوقت نفسه قام المتظاهرين بقطع طريق الجيش كورنيش الإسكندرية سابقاً ، على مدى نصف ساعة نشبت خلالها مناوشات بين من قاموا بقطع الطريق والمارين فضلاً عن رفض عدد من المتظاهرين قطع الطريق فى المسيرة التى تؤيد الجيش ليتولى إدارة البلاد من حكم جماعة الإخوان اثر الفوضى التى تشهدها البلاد منذ توليه مرسى الحكم .

قامت إدارة الحماية المدنية بمدديرية أمن الإسكندرية بالسيطرة على الحريق الذى نشب بمقر حزب الحرية والعدالة بمنطقة العصافرة من قبل مجهولين .

وتشهد الإسكندرية تواجد طفيف من قبل نشطاء الإسكندرية نظراً لتواجد الألاف من نشطاء والقوى الوطنية والسياسية بالقاهرة لمشاركة مسيرة المقطم للمطالبة بإسقاط جماعة الإخوان المسلمين من إدارة البلاد .