بالصور .. ماضي و محسوب و عزام يشاركون في مؤتمر حاشد بالسنبلاوين

بالصور .. ماضي و
بالصور .. ماضي و محسوب و عزام يشاركون في مؤتمر حاشد بالسنبل

نظمت أمانة حزب الوسط بالسنبلاوين مؤتمر حاشد ، مساء اليوم فى الساحة الشعبية بالسنبلاوين ، بمناسبة حضور المهندس أبو العلا ماضى رئيس الحزب ،و الدكتور محمد محسوب ،نائب رئيس الحزب للشئون الداخلية ، والمهندس حاتم عزام نائب رئيس الحزب للشئون الخارجية ، المهندس عمرو فاروق المتحدث الإعلامي للحزب ، الدكتور عصام شبل ،عضو مجلس الشورى عن حزب الوسط ، وذلك لافتتاح مشروعات الوسط القومية بالسنبلاوين.

بدأ المؤتمر بكلمة المهندس بأبو العلا ماضي الذي تحدث عن حاجة مصر إلى نهضة شاملة فى جميع مجالات الحياة ،وخصوصا التعليم ، وقال أن حزب الوسط لا يستطيع أن يحقق ذلك بمفردة.و أنه لابد تعاون كل طوائف الشعب المصري من أجل رفعة هذا الوطن.

و أضاف ماضي ، أن هناك من فشل في النجاح في الانتخابات و أنه فاشل سياسيا ،و الآن يطلب تدخل الجيش فالسياسية .

و دعا أبو العلا ماضي رئيس الحزب إلى ضرورة احترام الرئيس المنتخب ، لأنه لو رحل الرئيس الحالي فلن يدوم لمصر رئيس لمدة أكثر من شهر.

كما نفى أبو العلا ماضي ،ما قيل عن تبعية حزب الوسط لحزب الحرية والعدالة ، ولجماعة الإخوان المسلمين، و أنه رفض دخول حزبه البرلمان السابق على قوائم الإخوان ن بينما وافق من يتهموهم بذلك الآن.

بينما قال الدكتور محمد محسوب : بان هنالك من يريد وضع العصا في العجلة حتى لا تتحرك، ومنع الوصول إلى انتخابات مجلس النواب ،و استكمال بناء مؤسسات الدولة.

و أضاف محسوب ،بأن الشعب هو الأستاذ و هو الشرعية ، ولن يحكم أحد مصر دون موافقة هذا الشعب.

وأردف محسوب ،أنهم وسطين في كل شي ، ولكنهم حاسمون عن اتخاذ قرارات تهم مصلحة هذا الوطن ، وهذا ما دفعهم إلى الموافقة على اللجنة التأسيسية للدستور ، لنهم كانوا يروا أن مستقبل مصر بدون دستور سيكون مقلق جدا.

وقال محسوب :أن الدستور الجديد جعل الحكومة شريكة الرئيس في الحكم ،و ليست سكرتارية له.و أن المجالس المحلية القادمة سيكون لها دور هام ولن تكون مهمشة. و أن مصر إن نهضت نهض معها أكثر من 2 مليار إنسان ، وسوف تنهض معها كل الدول العربية و الإسلامية.

بينما تحدث المهندس حاتم عزام عن 8 مشروعات تمثل برنامج الحزب في الانتخابات البرلمانية القادمة، و قال أن أهم هذه الملفات هو ملف التعليم ،فلا تنهض أمة بدون تعليم ، وتحدث عن الأمن ،و أهمية وجود شرطة قوية تحترم الدستور والقانون وحقوق الإنسان.

وأضاف عزام أن القمح يمثل ملف مهم ، وانه لن تتقدم أمة تعتمد في غذائها على غيرها. و انه لن تحقق نهضة بدون وجود استقرار سياسي ، وبدون اكتمال مؤسسات الدولة.

و الجدير بالذكر ،أن حزب الوسط بالسنبلاوين ، وتحت رعاية المهندس أحمد الشربينى ن وبالتعاون مع مجلس مدينة السبلاوين ، بدأ حزب الوسط في عدد من المشروعات ، مثل إزالة القمامة من شوارع مدينة السبلاوبن لتكون مدينة جميلة ، ومشروع صرف صحي بقرية طهواى ، و مزلقانات إلكترونية على طريق السكك الحديدية بتكلفة حوالي نصف مليون جنية ن وبالتعاون مع هيئة السكك الحديدية.