بالصور..توقيع مذكرة تفاهم بين حي غرب أسيوط وجمعية سيدات الأعمال لتنفيذ مشروع فرصة أمل بالعمل

بالصور..توقيع مذكرة
بالصور..توقيع مذكرة تفاهم بين حي غرب أسيوط وجمعية سيدات الأ

وقع اليوم حي غرب مدينة أسيوط مذكرة تفاهم مع جمعية سيدات الأعمال بأسيوط بالتعاون مع هيئة الإغاثة الكاثوليكية مشروع فرصة أمل بالعمل الذي يهدف لتوفير الف فرصة عمل مؤقتة و250 فرصة عمل دائمة و300 فرصة تدريب ويبلغ إجمالي تكلفة المشروع حوالي 2 مليون جنيه وينفذ بحي غرب ومركز منفلوط .

صرح بذلك يحيي طه كشك , محافظ أسيوط خلال اجتماع حضره جلال الحباك مستشار المحافظ لشئون البيئة ومها يونس نائب مدير المشروع.


وقال محافظ أسيوط: أن دور منظمات المجتمع المدني في أسيوط هام جدا ومن الضروري تفعيله وتعريف المواطن بقيمته وقيمة العمل المجتمعي مشيرا الى ان أسيوط لديها العديد من منظمات المجتمع المدني الفاعلة على الأرض والتي توفر لها كل الدعم.



وأضاف جلال الحباك بان المشروع يهدف الى توفير فرص عمل للعاطلين في المناطق العشوائية الفقيرة والأكثر احتياجا للتنمية بمنطقة حي غرب أسيوط ومركز منفلوط مشيرا الى ان تكلفة المشروع حوالي 2 مليون جنيه تقسم على حي غرب ومركز منفلوط.



وقالت مها يونس: أن الاقتراحات التي تم دراستها للعمل بها في حي غرب ما زالت قيد الدراسة بحيث يتم التعرف على احتياجات المناطق التي سيتم العمل بها مشيرة الى ان هناك دراسة لإنشاء ملعب ومتنزه بمنطقة عرب المدابغ بحي غرب أسيوط على مساحة تصل إلى 2 فدان.