ريم البارودي تستأنف تصوير "زجزاج" الأحد المقبل بعد شفاء عينها

ريم البارودي تستأنف
ريم البارودي تستأنف تصوير "زجزاج" الأحد المقبل بعد شفاء عين

تجري الممثلة ريم البارودي عملية جراحية بعد إصابة عينها بشرخ في القرنية أثناء تصوير فيلمها الجديد زجزاج .

وقالت البارودي، للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنها سوف تستأنف تصوير دورها في الفيلم يوم الأحد المقبل بعد تماثلها للشفاء، موضحة أنها تلقت كما كبيرا من الاتصالات من الجمهور بعد نشر خبر إصابتها.

وأضافت، أن العمل الجديد الذي تقوم باستئناف تصويره يعتبر نقله كبيرة لها وعودتها إلى جمهور السينما الذي تعشقه، ولكن ندرة الأعمال دفعتها إلى الانتظار لفترة مناسبة حتى يتوافر عمل جيد.

وتدور أحداث العمل حول 4 فتيات أصدقاء ومعاناتهن ومشاكلهن العاطفية في المجتمع العربى، وتجسد ريم دور امرأة مطلقة ومحاولة إثبات ذاتها داخل مجتمع دائما ينظر إلى المطلقات بشكل سلبي.

يشارك ريم البارودى في البطولة كل من محمد نجاتي، ميرنا المهندس، هالة صدقي، عايدة رياض، عمر ياسين، وتأليف أماني البحطيطى، وإخراج أسامة عمر.

من ناحية أخرى، قالت الفنانة ريم البارودي، إنها تستأنف تصوير مسلسلها الجديد الذي تخوض به سباق رمضان المقبل الشك مع المخرج محمد النقلي خلال الأسبوع المقبل .

المسلسل تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج محمد النقلي، وإنتاج شركة عرب سكرين ، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات منهم حسين فهمي ومي عز الدين ورغدة وصابرين ومحمد عبد الحافظ ونضال الشافعى، ولأول مرة السوري مكسيم خليل .